مروة راتب تشن هجوما على شهاب ملح وتتوعده بهذا العقاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
مروة راتب تشن هجوما على شهاب ملح وتتوعده بهذا العقاب

استاءت الفاشينيستا السورية مروة راتب من تقليد شهاب مرتضى غفوري، الشهير بشهاب ملح لها في مقطع فيديو.

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": يعني الواحد مو متحمل نفسه عشان يجي يتحمل سخافة غيره، الواحد ياما متحمل نفسه عشان يتحمل قلة أدبكم، تحملنا قلة أدبكم بما فيه الكفاية، تحملنا سخافتكم وأحقادكم وأمراضكم النفسية وعفن تربيتكم".

أضافت مروة راتب: " قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، لمتى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، ولمتى أنا مجبورة اتحمل شيء خاص فيني، لمتى تطلعون على قفاي".

عبرت مروة راتب عن انزعاجها من تقليد شهاب ملح في مقطع الفيديو، قائلة: "أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك الوسخ.. زيرو رجولة؟".

وتابعت: "أي رجال يتكلم عن بنت يعني هرمونات الأنوثة عنده فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية".

مروة راتب تقاضي شهاب ملح 

لم يقتصر هجوم مروة راتب على شهاب ملح، بل شمل جدته التي ظهرت في مقطع فيديو سابق وقلدت مروة راتب، وقالت: "لا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه".

ترى مروة راتب أن شهاب ملح يتجه لتقليدها كل حين بسبب انخفاض معدل المشاهدات على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضحت مروة راتب الخطوات المقبلة التي سوف تتخذها تجاه شهاب ملح، وقالت: "راح أرفع قضية عليك أنت وجدتك، تحترم سنها بقى، كيف أنت تستغل جدتك وتهون عليك تضحك الناس عليها".

في وقت سابق قلد شهاب ملح مروة راتب بشكل كامل، إذ أنه ارتدى ملابس تشبه ملابسها، لا سيما وضع اسفنج في منطقة الحوض، كما وضع مكياج ليبدو شبيها لها في محاولة للسخرية من شكل جسم مروة راتب، ولم يقتصر الأمر على تقليد الشكل، بل وصل إلى تغيير شهاب اسمه ليصبح "شهاب راتب" في محاولة ساخرة من مروة راتب.

جدة شهاب ملح تقلد مروة راتب 

في مقطع فيديو سابق، نشر شهاب ملح مقطع فيديو لتقليد جدته للسورية مروة راتب، وظهرت جدة شهاب مرتدية بعض جوانب الإسفنج في منطقة الحوض في محاولة لمحاكاة خصر مروة راتب، وارتدت شعراً مستعاراً أصفر اللون.

وجاء الفيديو الساخر من مروة راتب الذي قلدتها فيه جدة شهاب ملح، حيث بتعليق صوتي من مروة ذاتها وهي تتحدث وتقول: "يوم أحلى جسم في الدنيا يلبس أحلى تصاميم في الدنيا من البتول المصممة الكويتية، شو تكون النتيجة؟ النتيجة نار وشرار، ودمار شامل، والله لا تشوفون أحلى من ها الجسم ولا تشوفون أحلى من ها التصاميم… شيء يخبّل".

وفي مداخلة مصورة مع مي العيدان، قالت مروة راتب إنها تجاهلت الرد على شهاب ملح عقب سخريته من شكلها، وأوضحت: "السكوت ما يعني الرضا، السكوت ليه كذا تفسير، ممكن أكون ساكتة رفعت قضية، لما ترفعين قضية عن شخص وهو برة البلد، لما بيدخل البلد بيطلبوه".

وأضافت في حديثها مع مي العيدان: "أنا تواصلت مع المحامي بتاعي وطلب مني إني ما أقول على أني رفعت قضية على أي شخص حتى ما يؤثر على القضية، ولما أسكت هذا بيعني إما إني رفعت قضية وإما إني بشوف أنه ما يستاهل الرد وما يستاهل غير الرد بالتجاهل، لكن لما أطلع أرد فهذا بيعني إن هذا الشخص ممكن كان فيه معزة وغلاوة بيني وبينها، فلما رديت على المشهورة اللي سخرت مني رديت من باب إني كنت أحبك وأعزك وأقدرك فليش تعملي هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار