شهاب ملح انستقرام يشعل انستقرام بفيديو يقلد فيه مروة راتب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

أثار شهاب غتوري، الشهير بشهاب ملح انستقرام موجة من السخرية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي عد مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقلد الممثلة مروة راتب، بإطلالة ظهر فيها متضخم الجانبين.

 وقلد شهاب ملح إنستقرام مروة راتب في مقطع فيديو ظهر فيه وهو مرتد بنطال أسود محشو بالكثير من الأشياء التي أظهرته متضخم الجانبين، قال فيه: "بس تجيب اسم مروة راتب البراند التريند، ما عليك بس غير إنك تجيب سيرتي، وبتتصدر التريند".

فيديوهات شهاب ملح إنستقرام

كان شهاب ملح إنستقرام أثار الجدل بفيديو لجدته، أطلق من خلاله مسابقة للجمهور، إلا أن التعليقات انتقدت مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الشهير، وبمجرد نشر شهاب ملح انستقرام للمسابقة التي أطلق فيها سؤال عن عمر جدته وشروطها، انهالت عليه التعليقات.

 ومن بين التعليقات التي انتقدت شهاب غتوري: "خوف الله بجدتك والله حرام"، "ياعمري يا شهاب انت وجدتك شقد احبها حيييييل و اكن لها الاحترام وكثير اراعي مشاعرها اللي تحس فيها واهي مستانسه معاك الله يعطيها طولة العمر يارب ويحفظها ويخليها لكم كلكم .. كل ما اشوفها ادعيلها ان ربي ياخذ من عمري ويعطيها ويطول بعمرها واشوفها دايمًا مستانسه ومبسوطه .. اتمنى تقرا لها هالكلام وتقول لها ان كثير ناس يحبونها اكثر من الكاميره .. انا من السعوديه و اتمنى لو اشوفها عالطبيعه واجلس معاها حتى لو ما نفهم لغة بعض يكفي اني احضنها بس".

تقليد شهاب ملح انستقرام لمروة راتب، ليس المرة الأولى التي يظهر فيها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة نسائية، وإنما سبق وظهرشهاب ملح إنستقرام ظهر في مجموعة من الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

كما أضاف شهاب إلى هذه الإطلالة، التي عرضته لانتقادات واسعة خلال الأيام الماضية، أقراط للأذن مع أحمر شفاه باللون الأحمر مما منحه إطلالة غريبة جداً ودفعت الجمهور لانتقاد مظهره بقسوة لأنه بذلك يشبه النساء ويصعب التعرف عليه، حتى عندما ظهر في إحدى الصور مع جدته كانت تضع نفس لون أحمر الشفاه مما عرضه للكثير من السخرية بسبب هذا التصرف في حين أنه التزم الصمت تماماً.