أمل الأنصاري تهدي أختها فاطمة الأنصاري هدية بملايين الريالات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
أمل الأنصاري تهدي أختها فاطمة الأنصاري هدية بملايين الريالات

فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، أختها  مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، بهدية فخمة تساوي ملايين الريالات.

ووثقت أمل الأنصاري المفاجأة التي أهدتها لأختها عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات". حيث ابتاعتها سيارة بنتلي كونتينينتال التي يبدأ سعرها من 2 ونص مليون ريال سعودي.

وظهرت فاطمة الأنصاري في مقطع الفيديو متفاجئة وسعيدة للغاية بالهدية الثمينة التي تلقتها من أختها.

وقبل فترة، فاجأت مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، شقيقتها الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، بهدية فخمة ومفاجأة مذهلة بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت أمل الأنصاري، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، فيديو ظهرت فيه مفاجأتها بهديتة اختها في عيد ميلادها، مع موسيقى تصويرية لأغنية "عيد ميلاد أغلى البشر" وعلقت عليه "أحبهم مرااااااا".

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، بكثافة، حيث تظهر فيه أمل الأنصاري تدخل غرفة لتفاجأ ببالونات وهدية فخمة وباقة ورد عملاقة وقالب كيك من عدة أدوار، هدية من شقيقتها فاطمة الأنصاري.

الأختان فاطمة وأمل الأنصاري:

يشار إلى أن فاطمة الأنصاري هي فتاة سعودية اشتهرت في مجال التجميل، ولدت في عام 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري، والتي حلت برفقة شقيقتها ضيفتين على البرنامج التليفزيوني "ع السيف"، حيث قدمتا فيه بعض نصائح الموضة والمكياج،  ليضوي بعد ذلك اسم الفتاة السعودية في مجال التجميل، وتشارك جمهورها دائماً مجموعة من الفيديوهات التي تقدم فيها نصائح في المكياج والعناية بالشرة.

أما أمل الأنصاري فهي خبيرة تجميل ومشهورة سعودية، وهي من مواليد عام 1986 في العاصمة الرياض السعودية، وتبلغ من العمر 35 عامًا، لديها أخ وثلاثة أخوات وجميهم مشهورين وهم: أحمد الأنصاري، وفاطمة الأنصاري، وهديل الأنصاري، ومريم الأنصاري، وهي من أصل سعودي وجذورها من قبيلة الأنصاري المشهورة في الخليج العربي، كما لديها شهرة واسعة في العالم العربي وفي أوساط النجوم والمشاهير.

ومن المعروف عن شخصية أمل الأنصاري إنها شخصية لطيفة وتحب الناس، غير إنها تكره الصخب والحفلات الاجتماعية الكثيرة وتفضل الجلوس والبقاء في المناطق الهادئة، كما أن أمل منذ صغرها كانت تحب التجميل ولكن لم تكن مهتم به بشكل كبير بسبب دراستها المدرسية والجامعية التي أخذت منها أغلب فترات حياتها ولكن رجوعها للساحة كان بمثابة قوة إليها في هذا المجال الأكثر اهتمامًا من الناس.

وتستغل أمل الأنصاري حسابها على "انستقرام" الذي يتابعها عبره أكثر من مليون متابع، لكي تستعرض أحدث صيحات المكياج، وكذلك تضع توتريال مكياج خاص بها.

وكانت أمل الأنصاري، قد شاركت احتفالها بعيد ميلادها، قبل أيام، مع جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث نشرت صور لها تحمل قالت كيك وعلقت عليها "اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير. اللّهم بشرني في اول أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة من عمري خير على أهلي وأحبتي. اللهّم اكتب لي خير الأقدار و اجعلني في ودائعك، يا منّ لا تضيع ودائعه. اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار