أمل الشهراني تهاجم هند القحطاني بعد فيديو ابنتها وتصفه بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
أمل الشهراني تهاجم هند القحطاني بعد فيديو ابنتها وتصفه بهذه الكلمات
مقالات ذات صلة
وفاة المذيع المخضرم فهد الحمود
مشعل الخالدي يوجه إساءة لأميرة الناصر والفتيات بهذه الطريقة
مشاعل الجلعود تكشف سبب دخولها الرياض بارك دون عباءة: هكذا انتصرت

أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني عن موقفها من أزمة تصوير هند القحطاني لابنتها وعبرت عن رفضها التام لهذا التصرف وذلك بعد أن سألتها إحدى المتابعات عن رأيها في هذه الأزمة حيث وصفت أمل الشهراني ما حدث مع رؤى ابنة هند بالتحرش الجنسي بالأطفال.

أمل الشهراني تعلق على أزمة هند القحطاني وابنتها

أكدت أمل الشهراني من خلال تعليقها أن ما حدث مع ابنة هند القحطاني تحرش جنسي بالأطفال ويجب على كل أم أن تحمي أطفالها بدلاً من تعريضهم لهذا الموقف الصعب بخاصة وأن الفتاة كانت ترفض التصوير وعبرت عن هذا الأمر بكل وضوح حيث قالت: ولیه أصور مؤخرات وعورات أولادي هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدال ما أحميهم.

كما ضربت أمل الشهراني بعائلة كارداشيان حيث أكدت أن هذه العائلة لها تاريخ طويل في تصوير المؤخرات لكن بمجرد أن لاحظوا أن أطفالهم أصبحوا في عمر المراهقة قرروا إيقاف البرنامج تماماً حيث قالت: الأمريكان ما يسوونها اذا کرداشيان على كبر اسمهم وسيرتهم في تصوير المؤخرات وقفوا برنامجهم لمن شافوا أن اطفالهم كبروا لأن بدأ القلق كيف راح يشرحون لأطفالهم سبب شهرتهم.

أمل الشهراني تنتقد هند القحطاني

وأجابت أمل الشهراني عن سؤال آخر حول المقارنة بينها وبين هند القحطاني وأكدت أنها تكرهه المقارنات جداً لأن لكل شخص أسلوب مختلف وقناعات حيث قالت: فعلا أنا اكره المقارنات لان كل شخص وقناعاته وما لنا دخل في تصرفاته لكن أنا تكلمت عن نفسي وعائلتي وكيف حقيقي اكره احطهم في ضغط نفسي بسبب السوشال ميديا والعالم القذر اللي فيها ونصيحة اي شخص ما يعجبك محتواه طف دماغك واحذفه وأنا أولهم احذفوني.

بدر خلف ينتقد هند القحطاني

 أمل الشهراني ليست الناشطة الوحيدة التي انتقدت هند القحطاني، فهناك أيضاً الإعلامي الإماراتي بدر خلف الذي انتقد تصرفها بقوة حيث اعترض على قولها أن أجسام النساء ليست عورة وقال أن مسألة العورة ليست رأي شخصي بل هي قناعة دينية ولا يجوز لأي شخص أن يُحرف الدين حيث قال: هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ماهو بكيفك ! والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! هذا وانا مسوي نفسي بنت ماعمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!!!

إلا أن رأي بدر خلف كان سبب في هجوم واسع عليه حيث اعتبر البعض أنه يبحث عن الشهرة من خلال التشبه بالنساء لكنه أصر على موقفه ودافع عن نفسه مؤكداً أن كل شخص له أخطائه لكن علينا أن نفرق بين الدين والحرية حيث قال: مو عشاني اتشبه بالنساء يعني مالي حق انصح، اخطائي ربي راح يحاسبني عليها، بس تطلع وحده تسب مجتمعنا وتفتي بالدين على كيفها، خط أحمر وربي اجيب فيها العيد !"، و"في فرق بين الحريه وحدود الدين وشكراً

بدر خلف ينتقد هند القحطاني

هند القحطاني تصور ابنتها

وكانت هند القحطاني قد نشرت فيديو خلال جولة عائلية داخل أحد الأسواق وهي تصر على تصوير ابنتها من ظهرها في ظل رفض الفتاة في بداية الفيديو تظهر هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق حيث قامت بتصوير لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك لشدة الإجراح إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده من الشوق لتطلب روئ بشكل صريح من والدتها ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور.

رد هند القحطاني على تصوير ابنتها

إلا أن هند القحطاني قررت الرد بقوة عن هذا النقد وأكدت أن أجسام النساء ليست عورة وهذا ما سبب المزيد من الانتقاد لها حتى أنها وصفت من ينتقدونها بالمرضي وقالت: يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم.

وأضافت: بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد.