إحالة مي العيدان للمحاكمة بتهمة الإساءة للفنان أحمد بدير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 مارس 2021
إحالة مي العيدان للمحاكمة بتهمة الإساءة للفنان أحمد بدير
مقالات ذات صلة
كيف أصبح أطفال الفن؟ طفلة الحفيد ارتدت الحجاب وابنة ونيس مدربة رقص
أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي بعد الفيديو الإباحي المنسوب إليها
أغرب تصريحات النجوم التي ورطتهم مع الجمهور وعرضتهم للسخرية

تبدأ محكمة الجنح بالكويت محاكمة الإعلامية مي العيدان بتهمة التشهير والإساءة للفنان أحمد بدير، ومن المقرر أن تنعقد أول جلسة في 10 مايو المقبل.

وأعلن مكتب المحامين أشرف عبد العزيز وحسين طلال العصفور أنه تم تحديد جلسة لمحاكمة الإعلامية مي العيدان بعد توجيه اتهامات لها في نوفمبر الماضي بتوجيه عبارات من شانها المساس بكرامة الفنان أحمد بدير والإساءة له.

وأعلن محامي أحمد بدير أنه تم الانتهاء من التحقيقات في القضية وإحالة الإعلامية للمحاكمة بعد اتهامها بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتنمر والمساس بكرامة موكله.

مي العيدان تسخر من أحمد بدير

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع" الأمر الذي اشغل مواجهة بينها وبين ابنته.

وبعد رد ابنة أحمد بدير على الإعلامية مي العيدان، فوجئ الجميع برد الإعلامية الكويتية قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"رد ساره ابنة احمد بدير . . اولا من قال اني سخرت منه".

وتابعت العيدان:" انا قلت عنه اقرع واهو فعلا اقرع و اشوف ياكثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر اهو من قرعته و سهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينه اشوف ما تكلمتوا".

أحمد بدير يقاضي مي العيدان

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل استكملت الإعلامية الكويتية مي العيدان السخرية من الممثل المصري أحمد بدير وبعد هجوم الكثير من متابعيها قرر بدير مقاضاتها، ما دفع العيدان للعودة للسخرية  من بدير.

 نشرت العيدان مقطع فيديو له من أحد أعماله، ظهر فيها وهو يلعب شخصية سيدة ويضع الشعر المستعار ويرتدي الملابس النسائية ويضع المكياج، وعلّقت عليه: "فاصل ونواصل".

وهذه المرة لم يقف الفنان أحمد بدير صامتاً بل خرج وقرر الرد عليها وقال:"لما تجمع بيني وبين بنتي في جملة مفيدة فده تنمر".

وتابع:" أنا جالي تليفونات من ناس في كل الدول والكل بيهاجموها، السخرية والتنمر شي غير مرغوب من قبل الاخرين، وعيب كونها إعلامية وتسيء للآخرين، وهذا شيء غير مسموح به لأي شخص".

وأضاف أحمد بدير: "بمجرد ما عرفت إني هرفع دعوى عليها بدأت تشتم أكتر، وأنا عندي أصدقاء كتير في الكويت وعارف الناس دي بيحبوني إزاي، وزرت بيت الأمة الكويتي".

وفي النهاية  مكتب المحامي أشرف عبد العزيز، بصفته محامي الفنان أحمد بدير، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، تجاه ما صدر منها من تنمر وسب في حق موكله وابنته، والسخرية منه بإساءات لفظية تناقلتها أغلب المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي.