بدور البراهيم تكشف حقيقة خبر خطبتها من خلال هذه الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020
بدور البراهيم تكشف حقيقة خبر خطبتها من خلال هذه الصور
مقالات ذات صلة
مشعل الخالدي يوجه إساءة لأميرة الناصر والفتيات بهذه الطريقة
مشاعل الجلعود تكشف سبب دخولها الرياض بارك دون عباءة: هكذا انتصرت
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

أوضحت نجمة السوشيال ميديا السعودية بدور البراهيم الأخبار المتداولة عن خطبتها، بخاصة وأن هذا الخبر يأتي بعد أقل من شهر واحد على إعلانها خبر الطلاق وهو ما تسبب في الكثير من الجدل بخاصة وأنها لم تعلن عن هوية العريس.

بدور البراهيم تكشف حقيقة ارتباطها

خطوبة بدور البراهيم

بدور البراهيم نشرت عبر حسابها على سناب شات فيديو من داخل أحد قاعات الأفراح لذلك اعتقد المتابعون لها أنها تحتفل بخطوبتها كما تصدر موقع تويتر هاشتاغ #خطوبة_بدور_البراهيم إلا أنها لم تعلق على الأمر مما أدى إلى المزيد من الانتشار للخبر.

وبعد أيام من إصابتها بمشكلة صحية نتيجة لوجود حصوة في غدد الرقبة قررت توضيح حقيقة خطبتها وأكدت أنها كانت في حفل يضم مجموعة من أصدقائها وأقاربها بمناسبة نجاحها هي وشقيقها سعد وأضافت كان لدينا محتوى وبراندات بأسمائنا وتكللت بالنجاح.

خطوبة بدور البراهيم

بدور البراهيم

يأتي توضيح إشاعة الخطوبة بعد أن نشرت بدور بعض الصور من داخل غرفة العمليات بعد تكون حصوات في غدد الرقبة وكانت تعاني لفترة من تورم في الحلق وانتفاخ شديد في اللسان وبعد إجراء الأشعة الطبية المطلوبة اكتشف سوف تخضع لجراحة طارئة لذلك اعتقدت أن السر وراء مشاكلها الصحية هو الحسد بعد ما وصلت إليه من شهرة ونجاح.

ما أثار المزيد من التساؤلات حول ارتباط الناشطة السعودية هو قرارها بعدم الظهور بوجهها مرة أخرى عبر سناب شات وأنها سوف تنشر أخبارها باستخدام الصوت والتعليقات المكتوبة فحسب لذلك اعتقد الجمهور أن سبب ابتعادها بهذا الشكل هو طلب من شريك حياتها الجديد، لدرجة أن البعض اعتقد أنها سوف ترتدي النقاب.

من هي بدور البراهيم

الجدير بالذكر أن بدور البراهيم هي ناشطة سعودية حققت شهرة كبيرة مع تداول أخبار زواجها وحصولها على مهر قدره مليون ريال سعودي إلا أنها حصلت على بعد 6 شهور فقط من الزواج وخرجت إلى الجمهور لتوضح أنها لم تعد تتحمل الحياة مع زوجها لذلك اختارت الانفصال.