توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 20 الى الخميس 26 كانون الثاني

  • بواسطة: جاكلين عقيقي تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 20 الى الخميس 26 كانون الثاني

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 20 الى الخميس 26 كانون الثاني

جاكلين عقيقي تتنبأ :2014 سنة الأزمات المتواصلة

مواصفات برج الجدي
يواصل مولود برج الجدي سيره الى الامام مختصراً الطريق قدر الامكان متجنباً العراقيل ، متسلحاً بالوقائع ومديراً ظهره للعوامل السلبية كالكسل والاهمال والغضب والاندفاع. يسير عادة على خطى الآباء والاجداد ولا يتردد في توسيع صلات القربى إذا وجد مصالحه تقتضي ذلك.

أبرز الاحداث الفلكية في هذا الاسبوع
يسجل هذا الاسبوع انتقال الشمس وكوكب عطارد الى برج الجدي لينضم الى كوكب بلوتون والزهرة ما يجعل مواليد الجدي أكثر تكيفاً مع الاجواء ومع تبدل الظروف تسير الأمور بشكل أفضل بحيث تعوض عن الوقت الضائع، تتكيف مع المستجدات وتتقبل كل الشروط إذا كانت تخدم مصالحك وأهدافك. تغمرك هذه الكواكب بالعزيمة وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ الفلكي أكثر تشجيعاً، تتزود بحيوية مضاعفة، وتبدو قادراً على اقتحام المراكز والقلوب كما نعهدك.

الحمل
مهنياً: تطل على أسبوع حافل بالانشغالات والمسؤوليات وتركّز خلاله على أوضاعك الإدارية وشؤونك الخاصة وكل ما يتعلق بالمعاونين لك. كما تهتم بترتيب روتينك المألوف وترغب في تحسينه وإعادة تنظيمه.
عاطفياً: قد لا تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب الى شعورك بالاستياء أو التعب. كما أن المشكلات المنزلية أو العائلية تجعلك إنساناً قلقاً.

الثور
مهنياً: تتمتع بدعم فلكي مميز، فأفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية وحلّ المشكلات بموضوعية تامة. تحقق معظم أهدافك بسرعة مدهشة سابقاً الآخرين بأشواط.
عاطفياً: لا تزال الأوضاع العاطفية تسير على نحو ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات، لتثبت صدق نياتك ومحبتك. تتخلص من عقدة الغيرة وتتحرر من قيود فرضت عليك أخيراً.

الجوزاء
مهنياً: تستقيم الأمور وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث. تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً.
عاطفياً: قد تعرف قصّة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا اليوم يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح أيضاً.
السرطان
مهنياً: يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد أعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً أو تدهوراً ملموساً. كما عليك التأني وعم المجازفات والتعرض للمشكلات.
عاطفياً: لا بدّ أن تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد، قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية أو المالية أو العائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك.
الاسد
مهنياً: احذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي، أقفل باب الصراعات ولا تترك أحداً يستفزك أو يورطك في المتاهات إذ قد تطرأ عقبات تحيرك أو أوضاع لا تجد لها تفسيراً منطقياً تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقداً.
عاطفياً: تتسمّ الاجواء العاطفية بقرار سريع تقوم به وقلب لصفحة عاطفية، فإما يخفق قلبك بسرعة إثر لقاء ما يغيّر المنحى، أو يبرد فجأة باتجاه شخص فتقرّر الرحيل. قد لا تكون الاسباب مقنعة، لكنك تترك العنان لأحاسيسك.

العذراء
مهنياً: تتمتّع بقوّة مميّزة هذا الأسبوع وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد أهدافك. تدعمك الظروف لأخذ أعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة.
عاطفياً: لقاء قريب مع حبيب أو حبّ سابق، ما سيغير توقعاتك لنهاية هذه السنة، ويفتح الآفاق على علاقة قد تصل الى الارتباط الرسمي.

الميزان
مهنياً: يطلّ عليك هذا الاسبوع بطوالع فلكية دقيقة من جهة، وواعدة من جهة أخرى، الاولى تحمل تأثيرات فلكية معاكسة مع انتقال عطارد الى البيت السادس تضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها قد تواجه عوائق وعراقيل.
عاطفياً: يشهد هذا الاسبوع تناقضاً في حياتك العاطفية وبلبلة وصخباً، يجعلك غير قادر على فهم ما تريد أو على إدارة شؤونك الشخصية كما ترغب. تتلقى دعوات كثيرة وتكون حياتك الاجتماعية غنيّة.

العقرب
مهنياً: يبدأ الاسبوع مع وعود يعوضك الفلك عن فترات قاتمة سابقة أو لاحقة ما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في أسبوع مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ أمامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة.
عاطفياً: يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق.

القوس
مهنياً: تحلق في كل الاتجاهات وتفرح بمتغيرات وتشرق بجاذبية لا تضاهى وتعيش أجواء ناجحة ايجابية ومطمئنة على مختلف الاصعدة. تلعب دوراً بارزاً على الصعيد المهني والاجتماعي، يطيب لك أن تناضل وتصارع وترفض الاستسلام قد تحقق أرباحاً.
عاطفياً: تنعم بأوضاع فلكية داعمة لعواطفك وقد يكون هذا الاسبوع واحداً من أكثر الاسابيع رومانسية ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب كما في أيّ علاقة شخصية أو عائلية.

الجدي
مهنياً: تتناغم الكواكب لإسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والاجواء العذبة ويقرع الحظ بابك، ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً دسمة يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك.
عاطفياً: تبدو الحياة العاطفية اكثر غنى ورونقا ولم تنس طبعاً أنك تمر بفترة رائعة على الصعيد العاطفي، وجود الكواكب في برجك يحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب.

الدلو
مهنياً: ليس سهلا عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك، احذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه ما يحمل إليك مفاجآت حلوة حيناً، ثم يربكك بأوضاع دقيقة أحياناً أخرى.
عاطفياً: تعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما لييقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق.

الحوت
مهنياً: إنه اسبوع واعد وناجح ونشيط وفعال تدعم الكواكب معظم تحركاتك وتلعب الصدف دوراً هامّاً، لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات والتوقعات لتحتلّ بسرعة مكانة تليق بك.
عاطفياً: أسبوع واعد فتبدو المشاعر رقيقة جداً وتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الجميلة لكي تتعرّف إلى شريك العمر. إن الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة.

المزيد من تحليلات الأبراج وارتباطها بالعلاقات:

للرجال ... تعرف على شخصية خطيبتك من برجها

تعرفي على شخصيتك وشخصية ابنتك من الابراج

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من الأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار