توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 25 الى الخميس 31 أكتوبر

  • بواسطة: جاكلين عقيقي تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 25 الى الخميس 31 أكتوبر

مواصفات العقرب

جمالها ممغنط يصعب تـفسيره كما يصعب مقاومته. ثقتها واعتزازها بنفسها كبيران إلى درجة الشعور بالأسف لكونها امرأة، لا لأنها تكره أنوثتها بل لأن الرجل عادة أكثر تحرراً وأوفر فرصاً. على الرغم من جاذبيتها المفرطة، ترفض الاكتـفاء بدور الأنثى ليقينها أنها تستطيع أكثر من ذلك كثيراً. مهما يبدر منها من غرابة أو إهمال أو لامبالاة، سواء في حديثها أم تصرفها، تبقى في نظر الجميع أصدق نموذج للمرأة الخطرة ذات العينين الآسرتين والمظهر الخفي.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع:

يسجل هذا الأسبوع انتقال الشمس الى برج العقرب لتنضم الى مجموعة الكواكب المتنقلة في هذا البرج (زحل، عطارد)، فيتّخذ الحظ أشكالاً عدة، ولو أننا نميل إلى الحظ المادي ونفضّله على سواه، إلا أنه قد يعني أيضاً صحة أو شفاءً أو اكتشافاً لمرض في الوقت المناسب، وإجراء العلاج اللازم قبل فوات الأوان، وربما يعني أيضاً الراحة والهناء بمصادفة الشريك العاطفي المناسب، وقد يتجلّى بحمل لمن ينتظره منذ مدة طويلة طفلاً يلوِّن حياته، لا يعطي الحظ المطلق موعداً بل قد تلاحظه في فترات هذه السنة، يمدّ يد العون لك وينقذك من مأزق أو ورطة.

الحمل

مهنياً: ‏ انتهى زمن الضغوط والقلق والمعوقات التي حالت دون انطلاقتك الكبيرة. تشعر ابتداء من الآن بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال، وتتخلّص من مشكلات صحية وغيرها، وتزول الحواجز المزعجة، فتقدم على إنجازات مهمة، وتتعامل مع مستجدات مفيدة لك.

عاطفياً: قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً. قد تلتقي الحبّ إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك.

الثور

‏مهنياً: ‏ندخل أسبوعاً دقيق الملامح يحمل إشارات المواجهة والارتباك والوضع العام المعقد الذي يهدّد بنزاعات واشتباكات في بعض الأمكنة والبلدان في العالم، ويشير إلى صراع حادّ قد تخوضه في هذا الوقت للحفاظ على سلامتك ‏وحسن سير أعمالك.

عاطفياً: ‏قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك، كما قد يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته.

الجوزاء

مهنياً: قد يحمل اليك هذا الأسبوع فرصاً ووعوداً مادية ومهنية. تضطر الى بعض المناورات واعتماد أساليب ملتوية لبلوغ أهدافك. تناضل وتضاعف جهودك لمواجهة بعض العراقيل، ما قد يعني تغييراً أساسياً في استرتيجية أو هيكلية معيّنة.

عاطفياً: أسبوع يتحدث عن تغييرات تطرأ وتبدلات ومفاجآت. ويعرف البعض لقاءات مهمة في حين يجدد الآخرون صلاتهم. تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار.

السرطان

مهنياً: تعاود السيطرة على أوضاعك ومزاجك أيضاً، فترى الأمور من وجهة نظر إيجابية. يغمرك التفاؤل في فترة مشجعة جداً، وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحق، في حين تنطلق المشاريع مجدداً. عاطفياً: قد يسود الهدوء حياتك العائلية بعد العاصفة التي مررت بها. تعود المياه الى مجاريها، ويتصرف أحد المقربين كأن شيئا لم يكن. من الأفضل الا تتدخل في المسائل العائلية والمشكلات الناجمة عنها، لأن التورط في بعض النواحي قد يتسبب بفضيحة ما.

الأسد

مهنياً: تعاكس الأقدار رغباتك وتفرض عليك نمطاً معيّناً، وضرورة التكيّف مع بعض التأخير والخيبات والأوضاع المبهمة. لن ينفع التشبّث والعناد، بل يقود إلى بعثرة الحيويّة جزافاً. مطلوب منك الصبر والهدوء حتى تتسوّى الأمور، وقد يساعدك الحدس على إيجاد الوسائل المفيدة للخروج من أوضاع معقّدة.

عاطفياً: هذا الأسبوع يحمل أوقاتاً سعيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي، ويشير الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور. قد يطرأ ما لا يناسب أوضاعك العاطفية، ويثير بعض التناقضات.

العذراء

مهنياً: تتميز هذا الأسبوع بأفكار هائلة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، وتستفيد منها في الوقت الملائم. تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب. إيّاك أن تستسلم، بل الجأ الى الإصرار والإلحاح حتى تنال ما ترغب.

عاطفياً: تشرق الشمس في حياتك العاطفية ، يحمل إليك هذا الأسبوع مفاجأة وارتياحاً يشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. قد يبدأ الأسبوع جامداً روتينيّاً، ثم تتبدّل الاحوال لمصلحتك، ويغمرك الحظ بسحر خاص.

الميزان

مهنياً: تتابع مسيرتك وتقوم بواجباتك بطريقة مثلى. تدرك حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقك، وتخشى عدم إنجازها في الوقت المناسب. تمرّ بفترة من الضغوط تحتاج معها الى المقاومة والجهد المضاعف، للمحافظة على مواقعك وايجاد الانسجام الضروري في حياتك.

عاطفيّاً: تمارس سحراً أخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، فتعمل جاذبيتك على أسر الناس. اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.

العقرب

مهنياً: تزول التعقيدات وتخرج فترة طويلة من المعاكسات. تتخلص من مشكلات صغيرة عقّدت لك الامور، لكي تنفتح على أجواء مفيدة جدّاً، فتستغنم الفرص وتنطلق فرحاً، واثقاً متأمّلاً بالنجاح. تقفز الى الامام وتكون خطواتك تصاعدية فتشعر بمحاسن رحيل الحظ المعاكس.

عاطفياً: تسكنك مشاعر خاصة في هذا الأسبوع الذي يبشّر بأجواء عاشقة ولقاءات عذبة واستثنائية. قد تعيش حلماً في هذه الأثناء، وتعقد صداقة ممتازة او تصادف لقاءً مصيريّاً.

القوس

مهنياً: يشير هذا الأسبوع الى وضع معقّد، يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء، وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه للصحّة. قد تكون أعصابك متوتّرة، وتخضع لتجارب ثقيلة.

عاطفياً : تبدو الظروف أكثر رقّة تعدك بسعادة وحبّ، ثم بشغفٍ وعشقٍ، إذا أحسنت تقديم بعض التنازلات وقبول بعض التسويات وتصرّفت بهدوء. كُن حازماً وهادئاً في الوقت نفسه، ولا تدَع احداً يفسد عليك حياتك الشخصية.

الجدي

مهنياً: تحقّق تطورات مذهلة في هذا الأسبوع الذي يحمل إليك حلولاً للمشكلات السابقة من أجل انطلاقة جديدة وتعلّم أساليب أخرى ايجابية جدّاً ومناسبة لعملك.

عاطفيّاً: تناقش مواضيع شخصية متنوّعة قد تعني حياتك العائلية والمهنية والاجتماعية. تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلّقة بنجاح مادي تسعى اليه، او بانفتاح اجتماعي. تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق، وتعيش أزمة ما فيشفيك الحب منها.

الدلو

مهنياً: يدعوك هذا الأسبوع الى التروّي والحذر في التنقّلات والتعاطي مع الزملاء والخصوم معاً. راقِب صحتّك وسلامتك. قد تتعرّض للمحاربة ولمشكلات واهتزازات. ضاعِف الحذر.

عاطفياً: يغمرك الحب بخيراته ويولّد لك جوّاً خاصاً من الانجذاب العاطفية والسحر والنظرات والاشارات الرومانسية. تثير اهتمام الشريك والحبيب الذي يبدي حرصاً عليك ويخاف من منافسين او منافسات. يسعى اليك الكثيرون، وقد تضطر الى إقفال هاتفك ردّاً لبعض المعجبين والمعجبات.

الحوت

مهنياً: لقد كفّ الحظ المتعثر عن معاكستك، تتنفس الصعداء وتشعر بارتياح أمام طريق سالكة وآمنة. تتسلّق سلّم النجاح من دون معوقات تُذكر. إذا كنت تودّ تقديم طلب ما أو المباشرة ببعض الخطوات والمبادرات أو الإقدام على سفر وتنقّل.

عاطفياً: ما أكثر الضغوط وما أشدّ وقع الخلاف قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على أي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات. ستعاني الفتور والإهمال وقد تعتقد أن الحبيب يتجاهلك معتمداً إثارة الشكوك والغيرة.

كيف تدفعي شريكك للإرتباط بك رسمياً من خلال صفات برجه؟

للرجال ... تعرف على شخصية خطيبتك من برجها

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من حظك والأبراج على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار