درة ترد على اتهامها بزواجها من هاني سعد بسبب ثروته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
درة ترد على اتهامها بزواجها من هاني سعد بسبب ثروته

ردت الفنانة التونسية درة بشكل صارم على التعليقات الموجهة لها على عدد من الصور التي نشرتها بصحبة زوجها المهندس هاني سعد واتهامات البعض لها بزواجها منه بسبب ثروته.

التعليقات على صور الفنانة درة اتهمتها بأنه لم تكن لتقبل الزواج منه لو كان فقيراً وذلك تعليقاً على تعبير درة عن فخرها بزوجها واجتهاده في عمله.

وفي التفاصيل نشرت الفنانة درة عدداً من الصور تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: فخورة به، وظهرت درة بأطلالة  كلاسيكية جذابة  برفقة زوجها، وتلقت تعليقا من أحد متابعيها قال فيه: هو لو كان فقير، كنتي هتبقي فخورة برضو، ولا الفلوس بتخلينا فخورين وفخورين أوي أوي".  

درة ترد على اتهامها بزواجها من هاني سعد بسبب ثروته

تعليق الفنانة درة جاء قوياً قائلة :"أنا فخورة باجتهاده وتفانيه في عمله، وليست الفلوس هي اللي مصدر فخر للإنسان.". 

 جاءت بعض التعليقات الأخرى حاولت دعم درة وقدمت إليها النصائح بتجاهل هذه التعليقات تماماً.

درة تهاجم منتقديها

وتعرضت الفنانة درة للعديد من الانتقادات منذ إعلان زواجها من هاني سعد مما دفعها لمهاجمة متابعيهاموجهة لهم رسالة بلهجة حادة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام رسالة انتقدت فيها الهجوم عليها.

 وكتبت درة زروق في رسالتها: "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدكة ببلاش.. لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس.. أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".

جاءت هذه الرسالة بشكل مفاجئ، وتعد هي الرسالة الأولى لدرة بعد زواجها في الرد على الهجوم الذي تعرضت له بعد سيل من الاتهامات التي قابلتها خلال الفترة الماضية.

زواج درة

ولم يمر زواج درة من المهندس هاني سعد بسهولة، حيث أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة:" ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

وتشارك درة  في فيلم  "الكاهن" مع كل من النجوم محمود حميدة وإياد نصار فتحي عبد الوهاب وحسين فهمي جمال سليمان والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

وتشارك درة في رمضان 2021 بمسلسل بين السما والأرض وأشارت إلى أن أحداث المسلسل رغم أنها مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل نجيب محفوظ إلا أنها مشوقة وتمت صياغتها بحبكة درامية لا ترغب في حرقها بشكل سينعكس على الصورة التي سيشاهدها الجمهور على الشاشة مع بدء عرض المسلسل..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار