رهف القحطاني تستعرض قدرتها على تنويم الخيل: عندي موهبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
رهف القحطاني تستعرض قدرتها على تنويم الخيل: عندي موهبة
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تخضع لإزالة الفيلر وتستعرض شكلها
رهف القحطاني تستعرض ملامحها بدون فلتر: هل تغير شكلها؟
رهف القحطاني

استعرضت مشهورة سناب شات رهف القحطاني موهبة جديدة لها أمام الجمهور وهي التعامل مع الخيل وذلك خلال وجودها في السعودية لحضور مهرجان الإبل.

رهف القحطاني تستعرض موهبتها مع الإبل

ونشرت رهف القحطاني فيديو لها أثناء الإمساك بالحصان ثم ظهر فجأة أثناء نزوله على الأرض للنوم عليها تماماً.

وظهرت رهف القحطاني الشهيرة بـ "وذ نكهة" في الفيديو وهي تقول للحصان :"تعال، نوم نوم" ونجحت بالفعل في جعله ينام على الأرض.

وعلقت رهف القحطاني مازحة مع الجمهور قائلة: "شو رأيكم وأنا نومته، عندي مواهب، عندي مواهب، بس وين أطلعها بالخبر".

وامتطت رهق القحطاني للحصان أثناء نومه على الأرض ثم بدأ في الوقوف على قدميه والتحرك بها.

حضور رهف القحطاني ختام مهرجان الإبل

أطلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر لقب سندريلا مهرجان الإبل على النجمة السعودية الشهيرة بـ وذ نكهة، حيث سجل الكثير لحظة وصولها إلى مقر المهرجان بعربة تراثية يجرها جملان، بينما ارتدت فستاناً أحمر بنقاط بيضاء، لاقت الإطلالة العديد من الإعجاب من قبل المتابعين، ونسقت معها حقيبة تشبه إلى حد كبير شخصية سندريلا.

حيث يعتبر هذا الظهور الأول لرهف القحطاني في أخر ليالي حفل مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بالمملكة العربية السعودية والذي يقام في منطقة الصياهد الصحراوية بالقرب من الرياض، حيث قامت بالظهور بزي تقليدي من التراث السعودي، يحمل فستاناً وغطاء شفافاً للرأس بجانب ارتداء نقاب تراثي يُعرف باسم ”البرقع“.

كما تزينت بمجموعة من الحلي التقليدية السعودية مستوحاة من التراث السعودي، وحملت معها حقيبة ملفتة للنظر، أكملت بها الإطلالة الخاصة،وقبل أن تنزل من العربية التراثية والتي يجرها جملان تشبه إلى حد كبير سندريلا عندما ذهبت إلى حفل أميرها، وظهرت وهي ترتدي حذاء بكعب عالي

على الرغم من حضور مجموعة كبيرة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا تطبيق "سناب شات" إلا أن رهف كان لها الحضور الأبرز خلال أخر أيام مهرجان الإبل في نسخته الحالية، حيث حصدت الكثير من التعليقات الإيجابية والثناء على إطلالتها المميزة.

حيث أبدى الجميع إعجابهم بملابس القحطاني وجرأتها في إطلالتها خلال المهرجان، حيث يعتبر حضور لافت وهام خلال المهرجان الذي يعرف أنه من أبرز الحضور هم الرجال وأن النساء عادة لا تتواجد في المهرجان بشكل كبير، حيث تقرر حضور هذا العام النساء للمشاركة في حصد الجوائز المليونية المغرية.