رهف القحطاني تكشف عن جنسية والدتها وتفتخر بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
رهف القحطاني تكشف عن جنسية والدتها وتفتخر بها
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تكشف وجه والدتها عن طريق الخطأ
رهف القحطاني تكشف سبب فشل زواجها
رهف القحطاني تكشف عن ثروتها وأملاكها قبل الشهرة

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، الشهيرة بـ وذ نكهة، عن جنسية والدتها الحقيقة بعد انتشار عدد من الأنباء حول كونها سورية الجنسية.

رهف القحطاني تكشف جنسية والدتها الحقيقة

وردت رهف القحطاني في بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على الأسئلة التي وجهت لها حول جنسية والدتها والتساؤل حول كونها سورية الجنسية.

وقالت رهف القحطاني أن والدتها حبابية، من السعودية، نافية ما يتردد عن كونها سورية الجنسية، مسيرة إلى أنه لو كان الأمر صحيحاً كانت ستعلن ذلك بكل فخر.

وأكدت رهف القحطاني أنها تفخر بوالدتها أي كانت جنسيتها ولن تخجل من التصريح بجنسية والدتها لو كانت أجنبية وليست سعودية.

وعلقت قائلة: "ما هي سورية أمي حبابية ، لو أمي سورية بقول أمي سورية وبفتخر وأيش فيهم السوريين ولو أمي مغربية أو فلسطينية أو أمريكية أو أي جنسية بفتخر بأمي".

وأوضحت أن اعتقاد الجمهور بكون والدتها سورية جاء بسبب ظهور مديرة أعمالها السورية بجانبها وظن البعد أنها والدتها، وعلقت: "علشان شافوا مديرية أعمالي تجلس جمبي بعد شوية يحسبونها أمي، لو أمي أجنبية بقول أمي أجنبية ولكن أمي مننا وفينا".

وكانت رهف القحطاني كشفت من قبل أن هناك الكثير من المعلومات المغلوطة التي تنشر عنها وهي غير صحيحة خاصة حول جنسية والدتها وعمرها.

وتابعت: ": اللي يقولون أمك سورية .. أمك سعودية ومنهم فيهم.. شيء ثاني أنا عمري 22 سنة". وأضافت: "ناس يقولون يا أخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني، واتعودت، نو بروبليم"

 وصدمت رهف القحطاني الجمهور بالكشف عن عمرها الحقيقي، لتثير حالة من الجدل في التعليقات خاصة بعد حديثها عن طلاقها وهي في هذه المرحلة العمرية.

والدة رهف القحطاني

وكانت والدة رهف القحطاني ظهرت معها من قبل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ولقي المقطع رواجاً كبيراً بين متابعيها.

وظهرت والدة رهف القحطاني بجانبها داخل السيارة وهي تصور فيديو ليظهر وجهها في انعكاس النظارة الشمسية، وأشار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن والدتها محجبة.

ولاقى المقطع تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين، حيث طالبها البعض بالحفاظ على خصوصية العائلة، وألا تظهرها حتى وإن كان ذلك عن طريق الخطأ.

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها