زوج دكتورة خلود يهديها سيارة فاخرة والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021

فاجأ، مودل أمين، زوج الدكتورة خلود زوجته بإهداءها سيارة فاخرة من ماركت مرسيدس بأحدث إصداراتها، لتفاجئ الفاشنيستا الكويتية الجمهور برد فعلها واستقبالها لهدية زوجها.

واستعرضت دكتورة خلود السيارة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت العديد من الصور التي توضح احتفالها بسيارتها الجديدة، إلا أن الفاشنيستا الكويتية لم تكتف باستعراض السيارة الفاخرة، وإنما ظهرت في مقطع فيديو وهي تسأل أمين ساخرة عن المناسبة.

 سيارة دكتورة خلود

 ونشرت دكتورة خلود عبر حسابها الشخصي مجموعة من اللقطات ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تستعرض سيارتها الجديدة وتلتقط معها الصور التذكارية، وأظهرت مقاطع الفيديو رسالة أمين وتوقيعه على هديته الفاخرة لزوجته، حيث  وقع مودل أمين في رسالته التي ارفقها بباقة ورود بيضاء: "سعادتنا الدائمة بنجاحك الدائم دكتورة خلود".

كما ظهرت دكتورة خلود وهي تجلس فوق سيارتها ملتقطة الصور التذكارية التي عبرت عن سعادتها بالهدية الفاخرة غير المتوقعة، وشاركها في هذه اللقطات زوجها، كما وجهت الفاشنيستا الكويتية رسائلها لزوجها مين وكتبت: "تعيش وتهديني".

 أمين يهدي خلود سيارة فاخرة

ونشرت دكتورة خلود مقطع فيديو داخل سيارتها مع زوجها وابنتها في أول رحلة لها للسيارة الجديدة، إلا أن رسالتها أثارت الجدل، حيث تسائلت الفاشنيستا الكويتية عن سبب  الهدية الفاخرة، وهو ما أثار استفزاز بعض متابعيها الذين وصفوا رد فعلها بـ"البارد".

وقالت دكتورة خلود: "والله العظيم وأنا قاعدة أسوي الديكورات قاعدة أتحطم من داخلي وأقول ويه راح، وقاعدة بخزن إنه سايبني لوحدي، وأقول هو حتى على التعب ده ما شكرني!". وأضافت: "الهدايا المفاجأة أعظم شيء في الحياة، لكن أنا بدي أعرف شو المناسبة! يبغي يطيح في المسبح".

دكتورة خلود تستفز متابعيها

بمجرد نشر دكتورة خلود مقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مباركة لها على الهدية الفاخرة، وأخرى منتقدة استعراضها لها، ومن بين هذه التعليقات: "اول شئ ماشاء الله تبارك الله ثاني شئ سؤال فين السيارات القديمة يحطونها"، "الله يطعمني ع قد ما هدوا بعضن سيارات جطعة سيارة بعد راسكن".

زوج دكتورة خلود يهديها سيارة فاخرة والأخيرة تثير الجدل برد فعلها

 وجاءت تعليقات البعض لافتة للأنظار، خاصة بعد أن ربطوا الأمر بقضية غسيل أموال المشاهير المعروفة والتي أحدثت ضجة في الرأي العام الكوتي، حيث كتب البعض: "مو تلاحظون المشاهير بعد تهمت غسيل الاموال صارو يشترون اشياء غاليه ؟؟؟ اكيد وراها سبب".

وهاجم البعض الفاشنيستات، معبرين عن استفزازهم منهم، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها مشهورة لمنصات التواصل الاجتماعي سيارة هدية أما جمهورها، وجاء في التعليقات: "حقيقي شي مستفز، ما بعرف إيش اللي بيخليهم يتباهو عارفين إنكم عندكم مال كتير، بس صج أنا مو بصدق إن فيه ناس عندها قدرة رهيببة لها الحد إنهم يستعرضوا أمورهم الخاصة بس تيصيروا تريند، ويعملوا سولفة، شي مقزز".

رد فعل دكتورة خلود بعد إهداء زوجها سيارة لها

رد فعل دكتورة خلود تباين مابين التعبير عن امتنانها لزوجها بنشر مجموعة من الصور والعبارات الرومانسية التي دونتها عبر حسابها الشخصي مرفقة بصور سيارتها الجديدة الفاخرة، ومقطع فيديو أثارت فيه الجدل بسؤالها عن المناسبة.

 وما لفت انتباه دكتورة خلود قبل إحضار امين للسيارة هو غيابه عنها، حيث تجهز دكتورة خلود إحدى العقارات الساحلية التي تسكن فيها، إلا أنها أوضحت في مقطع فيديو تساؤلها وغضبها من غياب زوجها أمين عنها وعدم مشاركته لها في تجهيز "الشاليه"، وذلك قبل أن تعلم أنه يجهز لها الهدية غير المتوقعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار