سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم ويعرض عليها مهر 2 مليون ريال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
دايلر يثير الجدل بظهوره في حوض السباحة
مشهورة السناب "سحر العيون" تشبه نفسها بهذه الممثلة
هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم

أثار سعودي الجدل بمقطع فيديو نشره عبر تطبيق التغريدات، تويتر، طلب فيه الزواج من الفاشنيستا الشهيرة، بدور البراهيم، معلناً عن موافقته على المهر الذي حددته سابقاً بقيمة 2 مليون ريال سعودي.

وقال السعودي في الفيديو إنه يريد الزواج من الفاشنيستا الشهيرة، مطالباً متابعيه بإبلاغها وموافقته  على دفع مبلغ 2 مليون ريال سعودي مهراً لها.

سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم ويعرض عليها مهر 2 مليون ريال

كانت بدور البراهيم أثارت الجدل بحديثها عن زوجها الرابع قائلة: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شيللمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".

 ووجهت بدور البراهيم رسالة إلى الرجال قائلة: "عزيزي الرجل إذا ما وفرت البيئة المناسبة للوردة راح تدبل، وراح تقعد لحالك".

بدور البراهيم وزوجها الكويتي

كانت بدور البراهيم تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن مهرها حال إذا رغبت الزواج مرة أخرى، وذلك ررداً على ضحى الدخيل، والتي  عرضت عليها أن تتكفل بكل مصاريف زواجها وتدفع لها مهر بقيمة مليوني ريال سعودي بجانب سيارة منزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم ويعرض عليها مهر 2 مليون ريال

حديث بدور البراهيم عن مهرها أثار استفزاز ضحى الدخيل والتي وضعت شرط أن تدفع بدور   10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، ودشنت ضحى الخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج

بدور البراهيم لم تمرر ما فعلته ضحى الدخيل، وقررت الرد عليها  فيديو قالت فيه إن  حملة ضحى الدخيل كانت ضعيفة ولم تحقق النجاح المتوقع وأكدت أنه لا يمكنها الزواج حالياً بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: "يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاغ زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية لإني ما أتممت ال3 أشهر عدة".

سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم ويعرض عليها مهر 2 مليون ريال

 وأضافت أنها كانت ستقبل برعش إذا كان مناسباً لها ولو بريال عودي واحد وليس بملايين، في فيديو أثار الجدل حول ما قالته بدور البراهيم من تصريحات ضد ضحى الدخيل ومهرها حيث اختتمت حديثها قائلة: "الفلوس مو كل شي وأنا بدور على  رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم حدا مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة".