شاهدوا ما غيرته هنا الزاهد في شكل أحمد فهمي وتسبب في موجة سخرية منه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأحد، 04 أغسطس 2019
شاهدوا ما غيرته هنا الزاهد في شكل أحمد فهمي وتسبب في موجة سخرية منه
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

تسببت الفنانة هنا الزاهد في انطلاق موجة سخرية من خطيبها الفنان أحمد فهمي، بسبب ما غيرته في شكله وانهال على إثره التعليقات الطريفة.

أحمد فهمي نشر صورة على انستقرام، يطل فيها بتسريحة شعر طريفة يبدو فيها وكأن لديه غرة وعلق عليها قائلاً: "أحلام سعيدة على جمهوري الجميل..ان شاء الله صباحكم يبقى احلى من الأوصة بتعتي".

انهالت التعليقات الساخرة على صورة أحمد فهمي وغرته الأمامية الغريبة، وهنا علقت خطيبته هنا الزاهد لتكشف للجميع أنها هي من غيرت تسريحة شعره إلى ستايله في الصورة.

وكتبت هنا الزاهد تعليقاً على صورة خطيبها أحمد فهمي: "ستايل الشعر تم بواسطتي...صورة رائعة"، ليرد على تعليقها بدوره سريعاً قائلاً لها: "اهو الناس مستلماني بسببك" مع وضع "ايموجي" وجوه تضحك بشدة.

من جهة أخرى، كشف أحمد فهمي عن موعد زفافه من هنا الزاهد وهو الشهر المقبل سبتمبر، مشيراً إلى أنه سيقطع تصوير فيلمه من أجل إتمام الزواج على أن يعاود التصوير بعد شهر العسل.

وكان أحمد فهمي استعرض تحضيراته لمنزل الزوجية المنتظر أن يجمعه مع خطيبته هنا الزاهد، فأطل في برنامج "8 الصبح" مع الإعلامي رامي رضوان وهو يقف أمام عمال البناء من أجل الانتهاء من تأسيس المنزل.