شهاب ملح يتهم رهف القحطاني بالسرقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
شهاب ملح يتهم رهف القحطاني بالسرقة
مقالات ذات صلة
شهاب ملح يستعرض أملاكه ويتهم المشاهير بادعاء الثراء
إلهام الفضالة وشهاب جوهر يقلدان رهف القحطاني ومروج الرحيلي
رهف القحطاني تثير الجدل بحديثها عن القهر والسرقة هل قصدت الغرامة؟

شن مشهور سناب شات الإيراني، شهاب مرتضى غفوري، المعروف باسم شهاب ملح، هجوماً على مشهورة مواقع التواصل السعودية، رهف القحطاني واتهمها بسرقة الاسم الذي اشتهرت به وهو وذ نكهة.

شهاب ملح يتهم رهف القحطاني بالسرقة

وأثار شهاب ملح ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر فيديو على حسابه الشخصي على سناب شات يسخر فيه من رهق القحطاني متهماً إياها بسرقة هذا الاسم من محل للعصائر مؤكداً أنه لم يكن اختراعها.

وجاء هذا الهجوم بعد أن أعلنت رهف القحطاني مقاضاة مستخدمي عبارتها الشهيرة وذ نكهة في أي عمل، بعد أن كانت سبب في معرفة الجمهور بها، واتهمها بالتعدي على اسم محل للعصائر قبل أن تحصل على حق الملكية للعبارة بعد شهرتها.

ووجه شهاب ملح حديثه إلى رهف القحطاني قائلاً: "ودي أشوف وجهك بعد هذا الفيديو"، في إشارة لكشفه سرقتها لحقوق ملكية الغير ونسبها له.

وقلد شهاب ملح طريقة حديث رهف القحطاني وطريقة تعبيراتها التي تستخدمها في فيديوهاتها على السوشيال ميديا.

يذكر أن سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وتسبب هجوم شهاب ملح على رهف القحطاني في انقسام آراء المتابعين للثنائي الشهير، في الوقت الذي اتهمهم فيها البعض بالاتفاق على تلك التصريحات من أجل بدء حرب كلامية بينهما على السوشيال ميديا وتصدر التريند وحصد الآلاف من المشاهدات يومياً.

وهاجم بعض المتابعين شهاب ملح، معتبرين أنه لم يعد يجد ما يقدمه سوى الإساءة والهجوم على مشهورات السوشيال ميديا والتدخل في شؤون الآخرين خاصة بعد أزماته المتكررة مع المشهورات والتي كان آخرها الخلاف الذي اندلع بينه وبين الفنانة السورية مروة راتب على مدار الأسابيع الماضية.

أزمات شهاب ملح مع مشهورات السوشيال ميديا

هاجم شهاب ملح الكثير من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بينهما ليلى الكندري والذي روج إلى سحب الجنسية الكويتية منها واستمر الهجوم المتبادل بينهما.

ومؤخراً سخر شهاب ملح من مروة راتب بسبب شكل خصرها واستمر تبادل الاتهامات بينهما على مدار أسابيع قبل أن يكشف فيديو عن استمرار متابعهما لبعضهما البعض، الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا إلى اتهامهما بافتعال تلك الأزمة ومحاربة بعضهما البعض والدخول في حرب فضائح وتصريحات من أجل تصدر التريند فقط.