عبير سندر تتحدث عن نحافتها بعد الولادة والتنمر عليها وأكبر كذبة عاشتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
عبير سندر تتحدث عن نحافتها بعد الولادة والتنمر عليها وأكبر كذبة عاشتها

كشفت عارضة الأزياء والفاشنيستا السعودية عبير سندر، عن طريقة تخلصها من الوزن الزائد بعد ولادتها طفلها الأول آيدن إلياس.

أسرار عبر سندر للنحافة

وأكدت  عبير سندر  من خلال فقرة الأسئلة والأجوبة، التي وضعتها عبر خاصية القصص المصورة ستوريز عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق إنستقرام، أنها تتبع نظاماً غذائياً صحياً، إلى جانب ممارسة الرياضة بأنتظام.

وأضافت عبير سندر أنها لم تصل حتى الآن إلى النتيجة المرضية التي تبحث عنها، لكنها نجحت في خسارة الكثير من الوزن الذي اكتسبته بعد الولادة.

عبير سندر تتحدث عن مواجهتها للتنمر

وعن مواجهتها للتنمر كشفت عبير سندر عن الطريقة التي تتعامل بها مع الأشخاص الذين يتنمرون عليها بسبب بشرتها السمراء، موضحة أن أهم شيء هو أن تثق المرأة بجمالها، ولا تسمح لأي أحد بأن يهز ثقتها بنفسها، مؤكدة أن الجمال نسبي وذلك بعد ان استلمت شكوى من متابعة تعاني من التنمر بسبب بشرتها السمراء.

لترد عليها عبير سندر، قائلة: "الجمال نسبي أساساً ومستحيل كل الناس يتفقوا على معايير معينة أو محددة للجمال.. بس في عيوني أنا لوني أجمل مافيا (خارجياً)، ومو مهم الناس ايش يقولوا لأن مستحيل ترضي الجميع"

ووجهت عبير سندر نصيحة للمتابعة لكيفية التعامل مع التنمر: "طول ما إنتي مبسوطة وواثقة من نفسك، كلام الناس ما راح يفرق معاك وبالعكس حتحسي بالشفقة على المتخلفين اللي يحكموا على بعض بس لانو ما ناسبوا معاييرهم أنتي ملكة.

عبير سندر تكشف عن أكبر كذبة في طفولتها

كما قررت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، أن تعود لبعض ذكرياتها خلال فترة الطفولة، وكشفت عن أكبر كذبة كانت تؤمن بها في طفولتها قائلة: "أنا كنت أصدق أنو لو بلعت بزر الفواكه راح تطلع شجرة من خشمي وأذني".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع استفسار عبير سندر، وسرد العديد منهم بعض المعلومات والأفكار المغلوطة التي كانوا يصدقونها في فترة الصغر، حيث قال متابع: "إنه لو رميت رسالة مكتوبة بالإيد من الشباك، حتوصل للشخص اللي فبالي"، وزاد آخر: "السلعوة انتشر خبرها عندنا فترة في مصر وكنا بنصدق وعملت لنا رعب وان هيا بتزن الجرس على البيوت وتمص دمهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار