عبير سندر تدهش الجمهور برشاقتها في الحمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
عبير سندر تدهش الجمهور برشاقتها في الحمل
مقالات ذات صلة
عبير سندر تنشر صور لها من الطفولة وملامحها تدهش الجمهور
عبير سندر تكشف معاناتها مع حملها الثاني وتشارك الجمهور التفاصيل
عبير سندر تنشر أول صور حملها الثاني

فاجأت عبير سندر الجمهور برشاقة ملفتة خلال حملها، حيث نشرت عارضة الأزياء السعودية مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس التمارين الرياضية بليونة واضحة ليبدأ الجمهور في سؤالها عن سر رشاقتها رغم الحمل.

تفاعلت عبير سندر مع الجمهور وردت على أسألتهم قائلة موجهة نصائحها للسيدات الحوامل وكاشفة عن أسرار رشاقتها في الحمل فقالت: "مهم إنك تتمرني إذا كان حملك طبيع وأنت بصحتك ده هيساعدك في حملك وطاقتك، خصوصا لو عندك طفل تاني، أنا مع آيدن كنت دايما اتمرن، أنا بسوي جلسات بلاتس وبتاعبع مع متخصصين علشان يقووا عضلاتي  حتى بعد الولادة".

التنمر على وزن عبير سندر

 بعد ولادتها الأولى تعرضت عبير سندر لموجة عالية من التنمر قبل أن تفاجئ الجمهور برشاقة لافتة، فبعد الولادة، واجهت عبير سندر تعليقات حادة، ورداً على سؤال أحد المتابعين حول "ليش بطنك لسة منفوحة " ردت عارضة الأزياء السعودية قائلة :"كل شوية حد يسأل نفس السؤال".

تعاملت عبير سندر، كعادتها مع الأمر بذكاء وهدوء، وأوضحت أن الأمر طبيعي للغاية وأن ظهور بطنها بهذا الشكل لأنها تحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة شكل جسدها السابق بعد المرور بالعديد من التغييرات خلال فترة الحمل والولادة ووجهت حديثها للمتابعة وقالت: "طبيعي ان الواحدة بع ما تولد أن جسمها يأخذ شوة وقت علشان يرجع زي ما كان مستحيل في 13 يوم فقط يرجع زي ما كان أكيد بيختلف من شخص لأخر.. لكن هذا الجسم كبر بني آدم كامل ومر بولادة وتغيرات وهذا لا شيء غريب لكن مع الوقت والتمرين وطبيعي أخذ وقت للعودة كما كنت بعد أن اتعافى كلياً سابدأ في التخطيط للممارسة الرياضة".

وتابعت: "أنا أكل أكل صحي وأحاول المشي وشكل بطني راح يخف والجرح يتعافي وسابدأ أتمرن وسأعود كما كنت".