عبير سندر تنشر يومياتها مع طفلها الأول بعد أيام من ولادته

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
مقالات ذات صلة
تجهيزات داليا مبارك لحفل بيبي شاور طفلتها الثانية‎
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
برد غير متوقع: بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب فيديو لابنتها

شاركت الفاشينيستا السعودية عبير سندر، متابعيها عدداً من الفيديوهات لطفلها بعد مرور أقل من أسبوع على ولادتها ظهر فيها طفلها أثناء نومه ولعب والده معه.

عبير سندر تشارك يوميات طفلها

وقالت عبير سندر إنها تحاول الوصول إلى الاستقرار في الفترة الحالية معلقة :"حاولت أعدل حياتي انشالله يصير الوضع تمام ومستقر وأنا أصير كويسة وأرجعلكم أحسن من الأول".

وشاركت فيديو لسرير جديد لطفلها لمساعدة الأمهات في الفترة التي تلي الولادة وقالت :"هذا السرير يلي كده ينحط جنب سريري مرة مريح وأسهل أن أصل لطفلي وقلت يمكن يعجبكم".

وعلقت على صورة جمعت زوجها بطفلها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام :"ولادة طفلنا نزل اليوم على قناة العائلة ما قدرت أوقف بكا وإحنا بنمنتج الفيديو سبحان الله قد ما اوصف محا اقدر أوصلكم احساسي لما شفتو الحمدلله يا رب على الهدية اللي اعطيتنا هيا ويا رب اعطي كل من يتمنى وكل محروم".

وفي الفيديو ظهرت عبير سندر داخل غرفة العمليات بعد الولادة وزوجها يحمل الطفل وهي تسأله: "هل هو بصحة جيدة".

ولادة عبير سندر

عبير سندر وضعت مولودها الأول، وخطفت عارضة الأزياء السعودية القلوب بعد نشرها أول صورة لابنها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وعلقت عبير سندر على الصورة الأولى لطفلها وكتبت: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يارب احميه وبارك لنا فيه، ماشاء لله تبارك الله".

وبمجرد نشر الصورة أعاد متابعون نشرها مرة أخرى وسط تعليقات ترحيب بالمولود الجديد وتعبير عن انبهارهم بجماله.

زوج عبير سندر يقلدها وقت حملها

وظهر زوج عبير سندر  في أحد مقاطع الفيديو الذي تشارك  عارضة الأزياء السعودية بها جمهورها مرتدياً باروكة تشبه شعرها ويجلس محاولاً التقاط شيئاً سقط منه لكنه يفشل ليبدأ في النداء مقلداً طريقة عبير في النداء عليه

وسخر زوجها فيها من حساسيتها الزائدة أثناء فترة الحمل بطريقة فكاهية مقلداً أياها بأنها تخبره أنها غاضبة منه بسبب الحديث إلى فتاة أخرى في حلم شاهدته.

الفيديو أثار اعجاب الجمهور بسبب طريقة زوج عبير سندر الكوميدية في النداء ومحاولة تقليد صوتها، وعلقت بعض المتابعات بأنهن مررن بنفس التغييرات الهرمونية التي تجعل مزاجهن متقلباً للغاية