عبير سندر توضح سر ظهور بقع بيضاء على يدها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
عبير سندر توضح سر ظهور بقع بيضاء على يدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية،عبير سندر، جمعها بزوجها البريطاني مدرب الفنون القتالية وليام إلياس، حيث ظهرت الأولى وهي تقرب يدها من زوجها لتظهر بقع بيضاء على يدها، لاسيما أنها تتمتع ببشرة سمراء.

عبير سندر توضح سر البقع البيضاء في جسدها

وبعد عدة تساؤلات من قبل المتابعين ردت عبير في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بتطبيق وموقع إنستقرام كاتبه: "إبرة كرتيزون بسبب تشنج إصبعي، من آثارها الجانبية إنها تشيل صبغة الميلانين من الجلد بشكل مؤقت"، ليدور حديث بين المتابعين عن السبب المباشر وراء ذلك بأن ما يسبب التشنج هو فقر الدم، بينما نصحها البعض بالحصول على بعض الفيتامينات.

الجمهور يساند عبير سندر

ونشرت حسابات مختصة بأخبار المشاهير مقطع الفيديو، وجاء في التعليقات: "سلامتك ما تشوفين شر"، وعلقت أخرى: "الف لا بأس عليك اهتمي بصحتك"، وكتبت متابعة: "انصحك ترجعين طبيبك باستمرار يعطيك الفيتامينات اللازمة لك وان شاء الله ما تشوفين الا كل خير".

وقالت إحدى المتابعات: "احب اتابعها ومحتواها حلو ولطيف عائلة مرة جميلة والف سلامة عليك ما تشوفين شر".

حياة عبير سندر

جدير بالذكر أن زوج عبير عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها. فنون الدفاع عن النفس، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام تنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها، وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.

من جانبها كانت كشفت عبير سندر في وقت سابق إن طفلها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس، لافتة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وكانت سندر قد أوضحت في وقت سابق أنَّها لا تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية بشكلٍ مُبالغ فيه، ولكنّ الأمر عادي، وما زالت تحتفظ بالعديد من الخصوصيات في حياتها التي لا يراها المتابعون، مشيرة إلى أنَّ تحقيق فيديوهات حياتها الخاصة مع زوجها ونجلها مشاهدات أعلى من أيّ فيديوهات أخرى تنشرها أمر طبيعي؛ لأنّ الناس تحب الفضول والدخول لبيوت الآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار