لايك كارد تبرم شراكة مع أو إس إن لتقديم خدمات البث المباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
لايك كارد تبرم شراكة مع أو إس إن لتقديم خدمات البث المباشر
مقالات ذات صلة
ساعات ابل Apple watch
بعد تحديث شروط الخصوصية... هذه بدائل لتطبيق واتس آب
طالبة سعودية تمنح 644 مليون أصم حول العالم فرصة قيادة السيارات

أعلنت لايك كارد المنصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة في مجال تقديم بطاقات الدفع المسبق عن شراكتها الرسمية مع مزود الخدمات الترفيهية أو إس إن لتزويد المستخدمين بالمحتوى الرقمي التعليمي والترفيهي الحصري لإغناء تجربة المستخدمين من كل الأعمار والفئات.

تقديم أفضل خدمات الترفيه في فئتها

وقال عمار الصوص، الرئيس التنفيذي في لايك كارد: "نحن سعيدون بعقد الشراكة مع إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في تزويد الخدمات الترفيهية على الانترنت. ويوفر هذا التعاون لمستخدمينا قيمة استثنائية والترفيه الأفضل في فئته".

وقد طورت لايك كارد بنجاح وخلال وقت قصير أكبر مجموعة تضم أكثر من 500 بطاقة مسبقة الدفع وأكثر من3  مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ورسخت لايك كارد نفسها كمنصة رائدة تحقق القيمة لجميع سكان المنطقة وتقدم تجارب حصرية وفريدة.

إنشاء تجارب مخصصة

وأضاف عمار الصوص: "سيتمكن عملائنا من خلال منصة لايك كارد من الوصول إلى جميع الخدمات بكبسة زر. وتعتبر هذه الشراكة مثالاً لالتزامنا الراسخ بصنع تجارب مخصصة للعملاء وتزويدهم بمجموعة كبيرة من الخيارات والقيمة من خلال مركزنا الرقمي وتطبيقنا المبتكرين".

لمحة حول OSN

تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، وتملك حقوق البث في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ديزني وإتش بي أو وإن بي سي يونيفرسال وفوكس وباراماونت وإم جي إم وسوني.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف النقالة من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.