مجموعة A.W.A.K.E. MODE ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 يوليو 2022
مجموعة A.W.A.K.E. MODE ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة A.W.A.K.E. MODE لربيع وصيف 2022
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023
مجموعة Ganni ريزورت 2023

كشفت مجموعة دار أزياء A.W.A.K.E. MODE ريزورت 2023 من تصميم ناتاليا ألفيرديان التي تعكس نهج المصممة الشخصي والمتميز، جميع القطع الرائعة وكل مجموعة مستوحاة من شخصيات من التاريخ والفن والأفلام ولا سيما من الثقافة اليابانية، تشتهر المجموعة الجديدة بالتصاميم الجديدة للقمصان والمعاطف والفساتين وتتميز بقمصان غير متماثلة وخياطة عارية الذراعين وسراويل جانبية.

تستكشف A.W.A.K.E. MODE مجموعة ريزورت 2023 فكرة إنشاء خزانة ملابس متطورة ومتعددة الاستخدامات، تتميز بقصاتها المبتكرة وتفاصيلها غير المتوقعة ومراجعها الدقيقة عبر الثقافات والتاريخ من الفن والأفلام، في عالم مدفوع بصيحات الموضة سريعة التغير، تم تصميم AWAKE MODE على إنتاج قطع فريدة من نوعها تشبه الفن تقريباً، قابلة للتكيف لتلائم الحياة اليومية للمرأة.

تفاصيل مجموعة A.W.A.K.E. MODE ريزورت 2023

  • كانت المجموعة متسقة مع كتالوج ناتاليا ألفيرديان الذي تم تطويره على مدى عقد من الزمن للابتكار الذكي.
  •  معاطف من الفرو الصناعي وسراويل كريب مترهلة مشقوقة عند الركبة وتنانير طويلة مغطاة بألواح من الدنيم المعاد تدويره وبنطلون جينز بساق الموز المعاد تدويره بالمثل، تم قصها جميعاً لتبدو غير تقليدية بشكل مثير للفضول. 
  • تم تصميم فستان ميدي أنيق مع زخارف مغطاة بألواح شمال بعض أحذية القمر المصنوعة من الفرو الصناعي، في حين تم ارتداء السراويل المناسبة والواسعة من القماش القطني مقابل الخياطة ذات العنق المنحني: كلا المظهرين يجسدان نهج AWAKE MODE المنحرف.

أبرز القطع في مجموعة A.W.A.K.E. MODE ريزورت 2023

  • ظهر قميص رجالي قطني مخطط في نسختين: ثنى أفقي ملتوي وملاءمة رأسية كلاسيكية نسبياً يمكن لمعاطفها الهشة، خاصة تلك التي تجمع بين القماش القطني والبحري والكاكي، الاحتفاظ بمعاطفها الخاصة في أي متجر.
  •  نقطة شائكة واحدة: شعر الثوب الأبيض المنقوع في محلول لإنتاج شكله التمثيلي بثقله بشكل غير معقول. 
  • من خلال عرض السراويل والمعاطف المنفضة على الرجال، تبرز المصممة المجموعة بذكاء النزوة الشاملة لتصميماتها، حتى لو لم يكن لديها خطط رسمية للتوسع في الملابس الرجالية وتقول إن السترة السفلية ذات اللون الوردي الفاتح قد جذبت جميع الأنواع بالفعل، الحماس من الآخرين هو دائما مكافأة.
  • الطريقة التي تظهر بها قميص المرأة للخلف وملتوياً كما لو كانت طبيعية تماماً أو حتى قطعة واحدة من اللون البرتقالي الآمن مثل سترة باركا رياضية، لكن استخدامها المتكرر للأنماط البصرية عديمة اللون هو الذي يعطي تماسكاً قوياً لهاتين المجموعتين وعندما يتم تبسيط الأشكال والتي قد تتضمن معطفاً من الكتان كبير الحجم.

ملخص مجموعة A.W.A.K.E. MODE ريزورت 2023

تم الإعلان للتو عن العلامة التجارية كوافد جديد على الجدول الرسمي في أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر (على الرغم من أنها قدمت عرضاً بشكل غير رسمي هناك من قبل) ومجموعة المنتجع ريزورت 2023 هذه معروضة الآن.