مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 فبراير 2022
مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2022
مجموعة Emilia Wickstead لخريف 2021
مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2023

بقصات عصرية سيطر فيها الطابع الذكوري بشكل كلاسيكي رائع، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في لندن. فقد تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء متنوعة بحيث تكون مناسباً لإطلالة كل امرأة بشكل يومي في مختلف الأوقات.

سر أناقة امرأة Emilia Wickstead

حيث جاءت مجموعة أزياء Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال استلهام المجموعة من أزياء أوائل فترة الستينات. فقد جاءت أغلب قصات الملابس بشكل كلاسيكي قديم على طريقة فترة الستينات لكن كان هناك لمسة ذكورية على الملابس واضحة ظهرت من خلال البدل الرسمية والتفاصيل البسيطة التي انعكست على الملابس بشكل عصري يتناسب مع امرأة اليوم.

حيث تم تقديم الملابس المطبوعة بنقوش الشطرنج سواء باللون الأبيض أو الأسود أو بدرجات مختلفة بحيث تعكس المظهر العصري بشكل رائع. إلى جانب ظهور الملابس المطبوعة على طريقة عصر الباروك Baroque بشكل مميز بحيث تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة فريدة من نوعها.

تفاصيل أزياء Emilia Wickstead

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022. فكانت البدل الرسمية البسيطة سواء بألوان داكنة أو محايدة أو زاهية بحيث تتناسب مع إطلالة كل امرأة. إلى جانب تقديم التايورات الكلاسيكية الرسمية بشكل أنيق سواء بطريقة بسيطة أو مطبوعة بنقوش الكاروهات والشطرنج بشكل أكثر من رائع.

تم تقديم التوب القصير ذي الفتحات بشكل كبير خلال مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022 والذي تم تنسيق مع التنانير الميدي أو القصيرة بقصة الـ A Line بشكل كلاسيكي رائع. إلى جانب ظهور التنانير المنفوشة بشكل فخم على طريقة إطلالات المشاهير في الأفلام بفترة الستينات بشكل أكثر من رائع.

فساتين Emilia Wickstead

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الفساتين المنفوشة بشكل كلاسيكي فخم وكأنك في عصر آخر بطريقة مميزة والتي تم تقديمها بشكل بسيط أو بنقوش الباروك الفخمة بطريقة مميزة للغاية. وقد تم الاهتمام بتقديم هذه الفساتين ولكن بشكل مختلف والتي تميز بفتحات على الصدر أو الخصر بطريقة الـ Cutout. 

ظهرت الفساتين بموضة الكاب بشكل كبير خلال مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022 وذلك بحيث تضيف المظهر الكلاسيكي الفخم للمرأة في السهرة. حيث تنوع ظهور الفساتين الكاب سواء مع الموديلات الضيقة أو المنفوشة أو مع الفساتين القصيرة بشكل مميز خطف الأنظار.

ظهرت الفساتين من القماش المفرغ بطريقة الباروك بشكل مبتكر لفت الأنظار وأثار إعجاب المتابعين بشكل كبير. وقد تنوعت هذه الأقمشة مع مختلف تصميمات فساتين السهرة سواء المنفوشة أو الضيقة بشكل مميز.

سيطرت الفساتين المطبوع بنقوش الشطرنج بشكل كبير خلال مجموعة Emilia Wickstead والتي خطفت الأنظار سواء عند ظهورها مع الموديلات المنفوشة أو المحددة للقوام بشكل كلاسيكي أو عصري. حيث جاءت هذه الموديلات بأشكال مختلف بحيث تتناسب مع الإطلالة الساحرة للمرأة في مختلف الأوقات.

إكسسوارات Emilia Wickstead

حيث ظهرت موديلات متنوعة من الأحذية خلال مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022. فقد تم تقديم الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة بشكل أساسي سواء بطريقة بسيطة أو مطبوعة بنقوش الكاروهات أو مرصعة بالفصوص اللامعة بطريقة كلاسيكية فخمة تتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة. 

تم التركيز على تقديم القفازات الطويل التي تغطي الكوع بشكل أساسي خلال مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم القفازات بألوان متنوعة مثل البني أو الوردي أو الأصفر أو مطبوع بنقوش الكاروهات.