مجموعة Marni ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
مجموعة Marni ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Marni لربيع وصيف 2023
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023
مجموعة Ganni ريزورت 2023

ينتقل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي Francesco Risso بمفهوم التعاون إلى المستوى التالي في دار أزياء مارني Marni، تمشياً مع ممارسته الراديكالية المتزايدة، مع نقدها الضمني لنظام الموضة اليوم، إنه يفعل ذلك ليس فقط من خلال اختبار المحيط بين الموضة والفن ولكن أيضاً من خلال التشكيك في حدود التأليف.

من الواضح أن المخاطرة مضمنة في مثل هذه الرحلة ولكن يبدو أن المصمم يستمتع بمواجهة التحديات وجهاً لوجه وما هو أكثر شجاعة من الإغراء في حرم مارني الداخلي، ليس أقل من ذلك؟ شكّلت مجموعة ريزورت 2023 الآن، بداية هذا الاتجاه الجديد، مع تولي الرسامة والفنانة التشكيلية  Flaminia Veronesi دوراً كبيراً في التصميمات.

تفاصيل مجموعة Marni ريزورت 2023

  • يبدو تفاعل المصمم وفنانة الرسم معاً سلساً كواحد من رسوماتها الدوامة والسلسة للمخلوقات المائية والتي تم نقلها إلى الفساتين ذات القطع المنحاز والسترات كبيرة الحجم والسراويل المنخفضة المتدلية.
  • كل المنتجات ذات العلامات التجارية الفائقة، تكشف المنتجات التي تحمل شعاراً مدفوعة بالحالة عن مثل هذا الفقر في الفكر، إنها طريقة مروعة لاستنفاد عملنا كمبدعين من أي معنى.
  • أدى التعاون مع الرسامة والفنانة التشكيلية  Flaminia Veronesi إلى إطلاق نهج تجريد غير بديهي للتصميم المهجن لمجموعات Marni السابقة.

أبرز القطع في مجموعة Marni ريزورت 2023

  •  بالنسبة لمجموعة المنتجع ريزورت 2023، تمتاز التصميمات بالوضوح والنقاء الذي لا يعزز إلا من خلال التباين مع الكثافة الشعرية للمطبوعات بناءً على رسومات فيرونيزي. 
  • حتى مظهر التريكو المقلم المتشابك كان له طاقة أكثر انسيابية بالنسبة لهم.
  •  في الوقت الحالي، يحرص المصمم على الحفاظ على الأشكال والأحجام والزخارف من التغلب على شخصية مرتديها. 
  • إن تعظيم إمكانات التعبير عن الذات من خلال إعادة صياغة الكلاسيكيات هو ما يسعى إليه، بعد قولي هذا، "أنا لست معتدلاً على الأقل" واختتم بقول "بل على العكس تماما" على الرغم من حسن النية، لا يمكن للفهد التخلص من بقعته بسهولة.

ملخص مجموعة Marni ريزورت 2023

بعيداً عن الجاذبية المرئية الواضحة لـ "مخلوقاتهم"، فإن ما أراده المصمم إبرازه هو كيف تعمل الممارسة المتكاملة الجديدة على إضافة التكامل إلى العناصر التي يقومون بإنشائها، وأوضح قائلاً: "لم أدع فلامينيا لعمل رسمتين فقط للطباعة على سلسلة من الهودي التي تستخدم لمرة واحدة، هناك الكثير من الإبداع الزائف حولنا، يتم لصقها خلسة على عدد كبير من المنتجات، ما أريد تحقيقه هو شراكة فنية أصيلة ومولدة تجعلنا نكبر معاً وتضيف قيمة جوهرية حتى للعناصر الأقل وضوحاً في المجموعة" 

وتابع: "أعتقد حقاً أن هناك أيضاً رغبة في الجودة، والنزاهة في إنتاج كل من الأفكار والأشياء، لأشياء التي ترعاها، حيث يمكن للمرء أن يشعر بلمسة اليد والتفاني والانضباط الذي تم وضعه في إنشائها".