مجموعة Rosetta Getty ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ يوم
مجموعة Rosetta Getty ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Gucci ريزورت 2023
مجموعة Chanel ريزورت 2023
مجموعة Dsquared2 ريزورت 2023

مع بداية عرض مجموعة Rosetta Getty ريزورت 2023، كان كل شيء مغطى بالبلاستيك ولكن هذا كان في الواقع مجموعة المجموعة الجديدة، أثاث رائع من عصر الفضاء وشمعدانات  كانت جميعها جزءاً من تعاون مع شركة الهندسة المعمارية "Charlap Hyman & Herrera"، تم الترتيب له بعد أن صادفت Rosetta Getty أعمالهم في معرض تشيلسي.

Rosetta Getty هو متعاون، غالباً ما يكون مستوحى من العديد من أنواع التصميمات التي لا ترتبط عادةً بنظام الموضة البيئي، على سبيل المثال، شهد خريف 2022 ارتباطها بمتحف تاريخ المرأة، بالنسبة لمجموعة ريزورت، لجأت إلى عالم التصميمات الداخلية، حيث تعاونت مع المهندسين المعماريين تشارلاب هايمان وهريرو، أوضح جيتي: "عملي كمصمم متشابه للغاية، من غير المعتاد أن تعمل ممارسة الهندسة المعمارية بشكل تعاوني مع الفنانين" نتج عن الشراكة مساحة للتصميم الداخلي لصالة العرض حيث صور Andre Herrero كتاب المظهر، مما خلق عالماً يعرضه منتجع Getty للعيش فيه.

تفاصيل مجموعة Rosetta Getty ريزورت 2023

  • تلتقي الأشكال المريحة مع القطع الحرفية مع القطع الملونة والمطبوعات والبلايد الكاروهات، المرتكزة على تلفيقاتها النسيجية المميزة.
  •  كانت السراويل واسعة الساق على بدلة كريمية، فستان نهاري بأكمام قصيرة مزين بالورود، الجينز الواسع مع تنورة طويلة وسترة بدون ياقة ويوفر معطف Macintosh بأكمام جرس عريضة مظهراً جديداً لقطعة الملابس الخارجية الكلاسيكية.
  •  جاءت الحياكة (ماركة كلاسيكية) بفساتين مضلعة وأزرار وردية ناعمة.
  • كان هناك قماش من الجيرسيه المتشابك باللون الأحمر والأزرق والأخضر والذي تم تصنيعه في سترة صغيرة ركلية بأزرار ذهبية وسراويل واسعة وصدر متناسق للمغامرين، يسميها جيتي "ملابس العطلة" وليس من الصعب تخيل أن تظهر هذه القطع دور في عشاء عيد الميلاد لشخص ما في وقت لاحق من هذا العام. 
  • يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للقطع الجلدية الحمراء التي تم تصميمها بنفس الشكل.

أبرز القطع في مجموعة Rosetta Getty ريزورت 2023

  • قدم المصمم الجينز هذا الموسم ويقطع الدنيم باللون الأزرق الفاتح في تصاميم عصرية للموسم.
  • تنورة ماكسي متطابقة واسعة بخصر مرتفع مستوحاة من البحارة.
  •  تتمتع Getty بتقديم خزانة الملابس مع الضروريات من الملابس الخارجية من المعاطف والسترات وسراويل بقصة جيدة وقمصان أنيقة وجينز يومي للعمل أو الترفيه أو الإجازة.

ملخص مجموعة Rosetta Getty ريزورت 2023

قال المصمم في بيان العرض: "دائماً ما أنظر إلى أرشيفنا كجزء من بحثي ومعالجتي في كل موسم، هذه المرة انجذبت إلى سترة الجدة الأصلية المربعة، يتميز أسلوب الجدة بشخصية كبيرة وتشعرنا بالبهجة من نواح كثيرة" وأوضح جيتي أنه يفتح الباب لكثير من الألوان.