مروة راتب تسخر من إطلالات مشجعات كأس العالم وتهاجم المشهورات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
مروة راتب تسخر من إطلالات مشجعات كأس العالم وتهاجم المشهورات
مقالات ذات صلة
مروة راتب تهاجم مشهورات منصات التواصل الاجتماعي وتنتقد جرأتهم
مروة راتب تهاجم مقلديها وتتهمهم باستنساخها
بدور البراهيم تستنسخ جسد مروة راتب وتسخر منها

أحدثت مروة راتب ضجة كبيرة بحديثها عن إطلالات الفتيات في مدرجات كأس العالم وسخرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مما أسمته جرأة المشجعات، وهو ما عرضها للهجوم.

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ببنطال غريب أبرز غرابة خصرها، وتحدثت الفاشنيستا المثيرة للجدل دائماً عن استيائها من الإطلالات التي وصفتها بغير المنطقية.

مروة راتب تسخر من الفتيات

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "اعطوا البنات العربيات وجه بارك الله فيكم لأن أفنوا أعمارهم في التفصخ، إيش اللي حاصل؟ أول يومين من كأس العالم وشوفنا الهوايل حتى الأجانب استغربوا من إطلالة الفتيات العربيات، مو كلهم لكن ناس منهم طبعا".

وأضافت: "كل حاجة أوفر عاملين شعر وحالتهم حالة، الميكب كأنهم في عرس حتى ميسي نفسه ممكن يطلع يقولهم حبيبتي إذا تبغي تسوين تاب السباحة من هناك مو هنا! والأجانب لابسين بنطلون وبلوزة وانتهى الموضوع، لما إحنا أول أيام من كأس العالم وهذا الي نشوفه، خايفة على آخر كأس العالم حتى القطعتين الي لابسينهم ما يلبسونهم.. فضحتونا".

مروة راتب تهاجم المشهورات

وتابعت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب: "بس أنا سؤالي الحين اللي يطلعون في السوشيال ميديا ويسوون نفسهم أشراف مكة ويصيحون بالحشمة والدين والأدب، وينكم! ما سمعنا حسكم! لكن شايفين كله عادي وما حدا يتكلم، حتى هذه الأمور فيها ناس وناس".