ملكة كابلي تستعرض رشاقتها بإطلالة صيفية جريئة على البحر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
ملكة كابلي تستعرض رشاقتها بإطلالة صيفية جريئة على البحر
مقالات ذات صلة
أمل العوضي تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
ملكة كابلي تستفز الجمهور بإطلالة جريئة وملامح متغيرة

استعرضت ملكة كابلي، خبيرة التجميل السعودية، رشاقتها على شاطئ البحر بارتداء إطلالة صيفية وصفها البعض بالجريئة، حيث أبرزت تفاصيل جسدها.

ملكة كابلي بإطلالة جريئة في اليونان

تقضي ملكة كابلي عطلتها الصيفية الحالية في جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث تستمتع بملامح الطبيعة الخلابة هناك وتقضي وقتا ممتعا على شاطئ البحر.

وشاركت ملكة كابلي مع متابعيها عبر إنستغرام، مقطع فيديو قصير وهي تستعرض رشاقتها أمام الكاميرا، في إطلالة وصفها بعض متابعيها بأنها جريئة وتبرز مفاتنها.

وأطلت ملكة كابلي على جمهورها مرتدية فستاناً أبيض من الشيفون، بظهر مكشوف كما ارتدت قبعة كبيرة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، وظهرت وهي تسير أمام الكاميرا في رشاقة على شاطئ البحر في جزيرة ميكونوس.

ويبدو أن فيديو ملكة كابلي وهي تستعرض رشاقتها على البحر في ميكونوس، قد اتسفز بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور ينتقد جرأة ملكة كابلي

وانتقد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة ملكة كابلي الجريئة، حيث بدت خبيرة التجميل السعودية وكأنها تستعرض جسدها أمام الكاميرا.

وقال البعض في تعليقاتهم إن الفاشينستات ومشهورات التواصل الاجتماعي، يضربون مثالا سيئا للفتيات الصغيرات اللاتي يتابعنهن وقد يتأثرن بهن، لأنهن يتمتعن بجرأة كبيرة من وجهة نظرهم.

كما اعتبر البعض أن ظهور المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جريئة، هو فقط من أجل الحصول على المال والشهرة، مؤكدين أن ملكة كابلي تؤثر على الكثير من الفتيات بجرأتها.

وانتقد البعض إطلالة ملكة كابلي في ميكونوس، وخاصة بعد استعراضها لقوامها الرشيق أمام الكاميرا، ونصحوها بعدم الإتيان بمثل هذه التصرفات ومراجعة نفسها قبل نشر محتواها.

متابعو ملكة كابلي يشيدون بأناقتها

في سياق مختلف، أشاد البعض بأناقة ملكة كابلي المعهودة، إذ طلبوا منها الإفصاح عن سعر وماركة الموديل الذي ترتديه.

وقال البعض إن ملكة كابلي تتمتع بأناقة كبيرة، حيث إنها تجيد اختيار ملابسها لكل مناسبة تذب إليها، مؤكدين أن اختيار الفستان للبحر كان موفقا جدا.

وتمنى آخرون السعادة لملكة كابلي، خاصة وأنها تقضي وقتا ممتعا في جزيرة ميكونوس باليونان مؤخرا، وطلبوا منها نشر المزيد من الفيديوهات.

ملكة كابلي في ميكونوس باليونان

يبدو أن ملكة كابلي تستمتع بوقتها في جزيرة ميكونوس باليونان، حيث تشارك جمهورها ومتابعيها بكل جديد عبر حسابها على إنستغرام.

وفي ظل تواجدها في ميكونوس، حضرت ملكة كابلي حفل الفنان المصري محمد رمضان الذي أقامه قبل أيام في جزيرة ميكونوس باليونان أيضاً.

وشاركت ملكة كابلي صورة لها مع محمد رمضان حيث كانا يتناولان مشروباتهما سويا في أحد المطاعم باليونان، وكتبت معلقة "نمبر ون".

ملكة كابلي تستعرض رشاقتها بإطلالة صيفية جريئة على البحر