مي العيدان تكشف تفاصيل رحلة علاج جواهر الكويتية من السرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
مي العيدان تكشف تفاصيل رحلة علاج جواهر الكويتية من السرطان
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان تفاصيل رحلة الفنانة جواهر في علاج السرطان بالعاصمة البريطانية لندن أثر إعلان إصابتها بمرض السرطان منذ فبراير 2020.

مي العيدان تطلب الدعاء لجواهر الكويتية

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام :"لا تنسوا الفنانة الكويتية جواهر من الدعاء"، مشيرة إلى أنها مازالت تخضع إلى العلاج لحد الآن.

وأشارت إلى أنها تخضع للعلاج في لندن منذ عام، وتابعت: "ما زالت تتعالج من من مرض السرطان في لندن. اللهم بحق هذه الليالي المباركة ان تشفي كل مريض يئن ويتألم وان تملأ جسده صحة وعافية ياقادر يا مقتدر".

جواهر الكويتية تعلن إصابتها بمرض السرطان

فاجأت الفنانة الكويتية جواهر متابعيها بإعلانها عن خبر محزن، وهو إصابتها بمرض السرطان، طالبة من الجميع الدعاء لها بالشفاء.

الكويتية جواهر نشرت صورتين على حسابها على سناب شات من داخل المستشفى التي ترقد فيها حالياً لتلقي العلاج، ولم تكشف عن وجهها مكتفية بنشر جهاز مستخدم في العلاج في أول صورة وعلقت عليها قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

وفي الصورة الثانية التي نشرتها جواهر، ظهر فيها أسماء الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها قائلة: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب".

وأوضحت من خلال تغريدات عبر موقع "تويتر" أنها تعاني من سرطان في الدماغ، وكتبت في تغريدتها: "قبل كم شهر حصل معي إغماءة طويلة، توجهت للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة تبين إصابتي بسرطان الدماغ في مراحله الأخيرة".

وتحدثت جواهر للمرة الأولى عن مرضها منذ أشهر قليلة خلال اتصال هاتفي أجري معها على شاشة تلفزيون الكويت.

وقاللت إنها ما زالت في مرحلة العلاج وتتلقى الدعم من السلطات الكويتية. إلا أنها عبرت عن شعورها بالانزعاج بسبب الغربة طالبةً من الجمهور الدعاء لها بالشفاء. وكشفت أنه تمت زيادة جرعة العلاج الذي تتلقاه مشددةً على اشتياقها لأهلها وبلدها.

وفي ذات السياق، نشرت الإعلامية مي العيدان على حسابها صورة للفنانة جواهر، وكشفت في تعليقها أنها تقاوم مرض السرطان في مرحلة خطيرة طالبة من الجميع الدعاء لها قائلة: "الفنانة جواهر الكويتية تقاوم مرض السرطان وبمرحلة خطيره . . ادعولها ياجماعه الله يشافيها مافي شي بعيد عن ربنا".