مي العيدان تنتقد مسلسل البرنس بصورة تكشف خطأ في مكياج أحد أبطاله

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020
مي العيدان تسخر من مسلسل البرنس بصورة تكشف خطأ في المكياج
مقالات ذات صلة
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
محمد رمضان عن اتهامه بالإساءة لأهالي غزة: شاهدوا المسلسل قبل زرع الفتن
رقص صبري فواز أمام جثة والدته في موسى يعرضه للمساءلة القانونية

خرجت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنقد صريح لمسلسل البرنس، بسبب مكياج الأبطال في العمل وتحديداً الفنان محمد علاء وتشوه وجهه على إثر تعرضه لعلقة موت من شقيقه الفنان محمد رمضان.


مي العيدان تنتقد مسلسل البرنس

نشرت مي العيدان صورة من مسلسل البرنس وتحديداً لشخصية ياسر في العمل، والذي ظهر بكدمات حمراء أسفل عينه على إثر تعرضه للضرب، وأبدت بدورها استغرابها من لون الكدمة الأحمر في حين أن الكدمات معروف عليها أنها زرقاء.

وكتبت مي العيدان تعليقاً على صورة من مسلسل البرنس: "مسلسل البرنس حير ا ن شاء الله اشهالمكياج اول مره اشوف الاي شادو تحت العين مو فوقها في كدمات بالدنيا لونها وردي . . طول عمر الكدمات حمرا على ازرق وصفار بس وردي جديده صراحه".

مي العيدان تنتقد مسلسل البرنس
تفاعل متابعو مي العيدان مع انتقادها الصريح لمكياج أبطال مسلسل البرنس، فاعتبر البعض أن سخريتها نابعة من أزمتها مع محمد رمضان التي بدأت بسخريتها من والده فما كان منه إلا أن حظرها من حسابه على انستقرام، لم يخل الأمر من موافقة أخرين لرأيها بأن الكدمات شكلها غير طبيعي بالمرة.

مسلسل البرنس محمد رمضان

يذكر أن مسلسل البرنس يحظى بمشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي، وهو عمل من بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر وروجينا وسلوى عثمان ومحمد علاء ونجلاء بدر ونور اللبنانية وغيرهم من النجوم.