السعودية أمل الشهراني في إطلالة بالشعر الأشقر: يصعب التعرف عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
السعودية أمل الشهراني في إطلالة بالشعر الأشقر: يصعب التعرف عليها

نشرت الناشطة السعودية أمل الشهراني صورة جديدة لها بمظهر مختلف تماماً عن الستايل المعتاد لها فبدلاً من الشعر الأسود الذي اعتادت على الظهور به قررت إجراء بعض التغييرات على مظهرها مما شكل صدمة كبيرة لمتابعيها على السوشيال ميديا.

السعودية أمل الشهراني

اعتمدت أمل الشهراني على إطلالة بلون الشعر الأشقر بدلاً من اللون الأسود الذي عرفها الجمهور به، وتنوعت التعليقات بدرجة كبيرة بين الثناء على هذه الإطلالة الغريبة وبين النقد اللاذع لها بسبب هذا التغيير كبير في مظهرها حتى أن البعض لم يتعرفوا عليها.

واعتقد البعض أن هدف أمل الشهراني من تغيير لون شعرها بهذه الطريقة أن تبدو كأجنبية أكثر إلا أن الجمهور أكد لها أن الملامح العربية لن تجعل أحد يصدق أنها أجنبية حتى وإن كانت تتمتع ببشرة بيضاء.

أمل الشهراني بالشعر الأشقر

أمل الشهراني

واعتمدت أمل الشهراني على إطلالة مكونة من فستان قصير باللون الكحلي مع كارديجان ملون بنفس طول الفستان تقريباً لكنه ذو ألوان مختلفة حيث جمع بين الأبيض والأسود والبرتقالي لكسر اللون الموحد للفستان الذي أطلت به.

أمل الشهراني بإطلالة تصدم الجمهور

إلا أن أمل نشرت صورة أخرى جانبية وقد اعتمدت فيها على الضفائر بدلاً من الشعر المنسدل وظهرت فيها خصلات واضحة من اللون الأشقر الذي اعتمدت عليه بجانب جذور باللون الأسود وهو لون شعرها الطبيعي.

من هي أمل الشهراني

كانت أمل الشهراني قد أثارت جدل كبير في السعودية بسبب ظهورها بمايوه بكينى خلال إجازة الصيف التي كانت تقضيها على أحد شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية وتعرضت وقتها للكثير من النقد على اعتبار أن هذا التصرف لا يناسب فتاة سعودية مثلها ويخالف العادات والتقاليد في بلدها الأم السعودية.

أمل الشهراني ولدت في منطقة عسير جنوب المملكة عام 1980 أي أنها تبلغ من العمر 40 عاماً وانفصل والدها عن والدتها منذ أن كانت طفلة مما تسبب لها في الكثير من المشاكل في حياتها وترك أثر كبير عليها كما قالت في أحد الفيديوهات على سناب شات.

أمل الشهراني مع ابنها

أما عن حياتها العائلية فتزوجت أمل الشهراني مرة واحدة فقط لكنها انفصلت عن زوجها بعد أن رُزقت منه بـ3 أطفال في أعمال متفاوتة لتسافر بها إلى أمريكا وتستقر هناك.

تسعى أمل الشهراني حالياً إلى الحصول على شهادة الماجستير من إحدى جامعات ولاية فلوريدا بخاصة وأنها ترغب في أن تصبح متخصصة في مجال الإعلام وحقوق المرأة.