سارة الكندري تنهار بالبكاء وتعلن اعتزال السوشيال ميديا بسبب مقطع مسيء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
سارة الكندري تنهار بالبكاء وتعلن اعتزال السوشيال ميديا بسبب مقطع مسيء

انهارت سارة الكندري بالبكاء في أحدث ظهور لها من خلال مقطع فيديو، اعلنت من خلاله اعتزالها السوشيال ميديا بسبب مقطع مسيء متداول تحدث فيه شهاب مشهور انستقرام عنها من خلاله بطريقة أغضبت زوجها.

سارة الكندري تنهار بالبكاء وتعلن اعتزال السوشيال ميديا

وأعلنت نجمة السوشيال ميديا الكويتية سارة الكندري وسط انهيارها بالبكاء عن اعتزالها الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد غضب زوجها أحمد العنزي بسبب ما قاله "شهاب ملح الانستقرام" حول طلب أحد الأشخاص رقم هاتفها للتواصل معها لإعجابه الشديد بها. 

وطالبت سارة الكندري محبيها بالضغط على زوجها من خلال التعليقات بأن يتخلى عن قراره بمنعها من الظهور عبر "السوشيال ميديا".

القبض على سارة الكندري وزوجها

وكانت السلطات الكويتية قد قررت منذ بضعة أشهر القبض على الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بـ "مخالفة الآداب العامة"، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار (أي حوالي 6.600 دولار) لكل منهما، وبعدها قررت هي الانتقام ممن حاولوا إيذائها بإتهامها بنشر مقاطع مخلة.

سارة الكندري وزوجها والفيديو المخل

وظهر أحمد العنزي وزوجته سارة الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله أواخر شهر يناير الماضي بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كان ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: "ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات"، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار