مجموعة Dion Lee ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 فبراير 2024
مجموعة Dion Lee ربيع وصيف 2024

بالنسبة لعرض مجموعة ربيع وصيف 2024، اتخذ مصمم الأزياء الأسترالي ديون لي Dion Lee، الذي كان يأسر عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم، نهجاً مبتكراً من خلال تشابك عناصر المرافق والبناء في تصميماته، من خلال إعادة تعريف جوهر النفعية، يقدم ديون لي قصة مثيرة للاهتمام، تنسج العناصر الوظيفية مع لمسات جريئة واستفزازية في مجموعته لربيع وصيف 2024.

المصمم المبتكر، المشهور بأسلوبه الجديد في الموضة، يتلاعب بفكرة "الأدوات" وهو مفهوم يدمج الجماليات الصناعية مع أسلوبه المميز والمغري، من خلال مزيج دقيق من القطع المتناقضة ظاهرياً، ويقدم مجموعة تشيد برحلته المهنية الطويلة في تجربة اللغة الصناعية مع الحفاظ على جو من السذاجة والرؤية المستقبلية للموضة.

مجموعة Dion Lee ربيع وصيف 2024

  • إن نهج ديون لي في التصميم ليس تقليدياً على الإطلاق وتتجلى هذه الفلسفة في المجموعة من خلال الاستخدامات المبتكرة للمشدات المزينة بمفاتيح ترومب لويل كقطعة خارجية على بدلة القميص الأبيض ورباط حبلي لأحذية العمل
  • علاوة على ذلك، تعمل المسامير المنحنية التي وضعها المصمم في بعض القطع الشبيهة بالمجوهرات بمثابة دعامات هيكلية للفساتين الانسيابية عبر القفص الصدري، في حين تحل البراغي محل الأزرار وتزين الجيوب المساعدة حواف الخياطة.
  •  تجتمع هذه العناصر معاً لتكوين تشكيلة قوية من ملابس العمل، بما في ذلك الأوفرولات غير المكتملة والسراويل الفضفاضة والتنانير العملية والأحذية التي تصل إلى الفخذ والتي تم تطويرها بالتعاون مع العلامة التجارية "Both" ومقرها باريس.

أكثر ما يميز مجموعة Dion Lee ربيع وصيف 2024

  • من خلال موازنة التفاصيل الصناعية القوية المميزة من Lee والتي تضيف لمسة جديدة ومثيرة عند ارتدائها، تشمل القطع البارزة الأخرى أحذية المظلة التي تم تصميمها بالتعاون مع مصممة الأحذية Ancuta Sarca والمصنوعة من مواد Lee والملابس المحبوكة مع السترات الرياضية والطبقات المصممة بشكل حاد.
  • مع فكرته مستوحاة من مجموعته الخريفية السابقة، حيث قام بتجربة لف الكابلات الكهربائية، طور المصمم هذا المفهوم لتصميم مجلدات مجمعة جديدة وتظهر هذه بشكل بارز في تنانيره الجلدية المكسوة بالفقاعات، المصقولة من الجانب باللون الفضي المعدني والألوان الحمراء. 

  • يوضح المصمم أن التركيب الضوئي الذي قام به الفنان الرقمي متعدد التخصصات "جاكولبي ساتروايت" ألهم أسلوب اللعب في المجموعة حول الضوء والانعكاس، يتجلى هذا التأثير في بنطلون الجينز المتدرج وبنطال الجينز المهترئ والمصفح وملابس العمل. 

  • ومن التفاصيل اللافتة للنظر بشكل خاص العلامة الخلفية لبنطلون كاكي مصفّح متصل بكابل كهربائي معلق حول كتف العارضة، مما يضفي لمسة مثيرة على المجموعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار