مجموعة Harris Reed خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023 آخر تحديث: السبت، 25 فبراير 2023
مجموعة Harris Reed خريف وشتاء 2023

في أحدث مجموعة للعلامة التجارية التي تحمل الاسم نفسه Harris Reed، يتطرق المصمم هاريس ريد إلى جميع عناصر المسرح التي تلهم عملية ارتداء الملابس، التنانير المقلوبة والمشدات في غير محلها وتجسيدات أخرى للمظهر الجاهز لشخص يرتدي ملابس اليوم ويحتضن ريد ذلك الواقع الذي نعتبره غالباً تافهاً ونعرضه بأعلى مستويات البذخ.

افتتحت الممثلة فلورنس بوغ عرض هاريس ريد لمجموعة خريف وشتاء 2023 مع بداية أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week في متحف Tate Modern مرتديةً فستاناً أسود وفضياً من Jack of Diamonds مع قطعة علوية منحوتة مخملية وقبعة كبيرة الحجم تعطي تأثير الهالة، بدأ العرض بأسلوب مسرحي مع أحدث مجموعة ديمي كوتور لهاريس ريد.

تفاصيل مجموعة Harris Reed خريف وشتاء 2023

  • من أجل الإطلالة الأولى، قدم المصمم غطاء رأس دائري كبير الحجم وثوباً متناسقاً بنمط مهرج مزخرف بالترتر الأنيق مع مشد أسود مخملي يخلق شكل الساعة الرملية المبالغ فيه، يتميز الفستان بأكمام شق بطول الأرض تذوب في التنورة، مما يخلق تأثيراً شبه رومانسي على الرأس.
  • نمط الماس للمهرج له تاريخ طويل في تمثيل التناقض بين الفكاهة والحزن، يعترف افتتاح العرض بأوجه التشابه بين فن التمثيل وفن الملابس ويمهد الطريق لفهم مميز للمجموعة.

  • يلعب المخمل الأسود وهو نسيج يذكرنا بالمسارح الحرفية، دوراً كبيراً طوال الوقت، لبناء هذا الارتباط، يرافق المصمم ثراء المواد مع صفيحة ذهبية ملفوفة بخبرة حول العارضات ومصنوعة بالكامل من ستائر المسرح القديمة، هذا العنصر ساحر بشكل خاص، حيث يتم تغطية نموذج متوهج من خلال التول الأسود الكلاسيكي على ما يبدو ولكن، بعد مزيد من الملاحظة، يمكنك رؤية بقع ذهبية تتدلى أعلى الحواف الأمامية للوشاح، مما يخلق وهماً آسراً للغبار الخيالي، مثل الهالة.

أبرز القطع في مجموعة Harris Reed خريف وشتاء 2023

  • يواصل ريد أيضاً استكشاف الأشكال التي شوهدت في المجموعات السابقة، مثل كيف يتم شرنقة النموذج بشكل يشبه البتلة والذي يتحول في النهاية إلى فستان آخر بطول الأرض عند الوصول إلى الورك.
  • استخدمت المجموعة المكونة من 10 إطلالات 80 متراً من ستائر المسرح المصقولة باللون الذهبي والتي تتماشى جنباً إلى جنب مع تفسير المصمم لاقتباس ويليام شكسبير: "كل العالم مسرح."

تفاصيل مجموعة Harris Reed خريف وشتاء 2023

ريد  هو أحد المعجبين بالأزياء الراقية القديمة وأخذ تلميحاته من كريستوبال بالنسياغا مثل الكشكشة ذات الطبقات في الخمسينات من القرن الماضي مع تصميمات الساعة الرملية ممزوجة بأسلوب Rei Kawakubo من عام 1997، الشاب البالغ من العمر 26 عاماً لا يصنع فقط ملابس أوبرالية، لكنه يبدو كذلك أن تكون مستمتعاً به أكثر من أي شخص آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار