شهاب ملح إنستقرام يتحدث عن مشاهير دفعوا له أموالاً لتقليدهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
شهاب ملح إنستقرام يتحدث عن مشاهير دفعوا له أموال لتقليدهم

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو قال فيه إنه السبب في شهرة 90% من المشاهير وألمح إلا أن تقليده والسخرية من مروة راتب كان بالاتفاق معها لتحقيق شهرة أكبر لها.

أعاد شهاب ملح إنستقرام أزمته مع مروة راتب إلى الواجهة وذلك بعد أن تصالح الثنائي بعد أزمة كبيرة بينهما على خلفية تقليد شهاب ملح إنستقرام لمروة راتب.

شهاب ملح إنستقرام ومروة راتب

قال شهاب ملح إنستقرام في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "يما وثقوا حساباتهم بسناب بفضلي أنا شهرتهم وزدتهم شهرة، طبعا أوكيه هما آه عطوني فلوس بس كله بفضلي أنا.. يا ما عطوني فلوس وياما قلدت أنا مشاهير وعندي أدلة وياما أدوني فلوس أقلدهم واتشهروا من ورايا، أنا بنيت ناس".

وأضاف: "ياما ناس أشغالهم كانت طايحة وأعلنت لهم وأقول لحق نفسي برافو لأن الناس دي ما كافئوني، فأبقى أنا أقول تاني لحق نفسي برافو".

كانت أزمة كبيرة وقعت بين شهاب ملح إنستقرام ومروة راتب بعد تقليد الأول للأخيرة وكرر ملح إنستقرام اعتذاره لها أكثر من مرة قائلا: ""أنتي كتير تعورتي، وأنا كتير عورتك أدري، وأدري هذا جيدا الحين، إمبارح أنا صرت رجل 21 سنة وصرت رجل قانونيا ما أبغي أبدأ هذه السنة الرجولية القانونية وأنا مضايقك وقلت أبدأ معك سنة جديدة كلها حب وحنية، ما أبغي أضايقك أكتر من كدة ولا أنت تضايقيني أكتر من كدة  وأتمنى تتقبلين هذا الشيء مني ونبدأ صفحة جديدة أمورنا طيبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار