أحلام تتغزل بصورة لزوجها من الطفولة والجمهور يقارنون ملامحه مع ابنه

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020
أحلام تتغزل بصورة لزوجها من الطفولة والجمهور يقارنون ملامحه مع ابنه
مقالات ذات صلة
برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
بقبلة ورسالة رومانسية: أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17
فيديو هذا ما طلبته أحلام من زوجها بإصرار شديد للرد على شائعة طلاقهما

شارك بطل الرالي مبارك الهاجري زوج أحلام في تحدي تويتر وهو "حط صورتك وأنت صغير"، لينشر صورته من الطفولة مما دفع الفنانة الإماراتية لكتابة وصلة غزل به.


أحلام وزوجها مبارك الهاجري

شارك مبارك الهاجري زوج أحلام في الهاشتاغ #حط_صورتك_وأنت_صغير، ونشر صورة له من الطفولة، فما كان من زوجته إلا أن أعادت نشر صورته مرة أخرى عبر حسابها على تويتر وتغزلت به قائلة: "عمري هالوجه يا بختي وحظي ونصيبي احمد الله واشكره طول عمري على هالنعمة، نعمة مبارك الهاجري حبيبي وصديقي وأبو عيالي ونور عيوني اللي اشوف بها الله لا يحرمني منك ويخليك تاج على راسي طول عمري".

أحلام تتغزل بزوجها مبارك الهاجري
تفاعل محبو أحلام مع وصلة الغزل التي كتبتها في حق زوجها، متمنين لهما السعادة والصحة وأن يديم الله عليهما راحة البال دوماً.

أحلام وأولادها

وفي ذات السياق، قام أحد متابعي مبارك الهاجري بنشر صورته وهو طفل مع ابنه فاهد ووضعهما في مقارنة، فجاءت التعليقات تؤكد أن الملامح متشابهة إلى حد كبير.

مقارنة بين ملامح مبارك الهاجري وابنه فاهد
أحلام تتفاعل مع حفل آمال ماهر

من ناحية أخرى، حرصت أحلام على الاستمتاع بصوت الفنانة آمال ماهر، خلال حفلها الذي بث بالأمس من الأهرامات بدون جمهور التزاماً بالإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

أحلام تتغزل بصوت آمال ماهر
وغردت أحلام عبر حسابها على تويتر قائلة: "الان حدث رائع آمال ماهر استمتعوا مثلي"، ثم كتبت تغريدة أخرى قائلة: "ضميري بيئانبني آمال ماهر يحدث الآن".