أول خلاف بين جود عزيز وخطيبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يناير 2022
أول خلاف بين جود عزيز وخطيبها
مقالات ذات صلة
جود عزيز ترد على الحاقدين بأغنية وهذا رد فعلها بعد رؤية سيارة خطيبها
الشافعي ينفي وجود خلافات مع حسام حبيب
جود عزيز في المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم

نشرت الفنانة السعودية جود عزيز، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، وثقت فيه أول خلاف بينمها وبين خطيبها الفنان طلال باسم بعد إعلان خطوبتهما رسمياً منذ أيام.

وظهر في مقطع الفيديو كل من جود وطلال، وهما يستقلان سيارتها الخاصة، ويتجادلان بشأن وجهتهما، بينما يقول لها طلال إنه "أنا مو خاطب علشان اروح ايكيا".

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع انستقرام، نشر الفيديو، ولاقى تعليقات عدة بين المتابعين والجمهور، ممن رأى الكثير منهم أن كل هذه الفيديوهات ما هي إلا محاولة لافتعال الشهرة وإحداث حالة من الجدل حول اسميهما.

تعليقات الجمهور على خلاف جود وطلال:

وجاء من ضمن التعليقات "والله انه صدق صغيررر وتصرفات اطفال خاطرى اعرف ويش عجبها فيه"، و"خيبه تخيبهم بعدهم ما تزوجوا وكل يوم طالعين"، و"عيال الكويت من كثر الدلع اللي فيهم مو قد يتحملون مسؤوليه لاحظت بعض الحياه المترفه تجعل الانسان هش امام مسؤوليات الحياه"، و"وش هالمصخرة ؟؟ خاطبين ويروحون ويجون مع بعض ؟؟ ماوراهم اهل هذولا ؟؟!!"، و"الله يعينها بزر هو وين والمسؤلية وين".

فضلًا عن تعليقات أخرى منها "عيال صغار ياربي😂"، فضلًا عن الكثير من التعليقات التي تؤكد فارق السن بينهما، ومنها "ايش حوارات سبيستون ذي"، و"وش الخطبة الي يطلعون ويتسكعون ليل ونهار والأهل عادي عندهم! وش هالرخص"، و"هي عاقله وتحبه وهو مدري احسه مراهق وماخذ الموضوع تسليه😂"، و"يالله يادوب شواربه طالعة كيف بيتزوج !مبينه هيي اوعى واكبر منه بكتيير".

وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو أيضًا "احسه مؤدب وثقيل واهيا مطفوقه قصب قولي كلام حلو خفيفه 😮"، و"احسه طفل"، و"هاذي ماوراها اهل 😂 خطبها و طارت وراه الكويت".

فارق السن بين جود عزيز وطلال باسم:

كان الثنائي، قد حسما قبل أيام، الأنباء المترددة حول خطوبتهما بإعلان الأمر رسمياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة صورة خاتم الخطوبة.

في مقطع فيديو، نشرته مؤخرا، ظهرت جود عزيز وخطيبها، طلال باسم، يجيبان على بعض أسئلة الجمهور، من بينها سؤال "ليش خطبت"، أجاب عليه بـ"علشان أطقطق"، وأحاديث أخرى مسلية وبسيطة أجابوا فيها بمرح على أسئلة المتابعين.

وتم تداول الفيديو بكثافة على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "انستقرام"، ومن هنا جاءت تعليقات الجمهور التي تصر على وجود فارق سن بينهما وأن جود عزيز تكبر خطيبها بعدة سنوات.

وردت جود عزيز على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها تكبره بـ 6 سنوات، مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح، لكن طلال باسم رد عليها قائلاً: "والله جود أكبر مني أقسم بالله".

وظهر الثنائي جود عزيز وطلال باسم في فيديو معاً عبر تطبيق سناب شات، كشفت فيه جود عزيز أنها أكبر منه بـ 24 يوماً فقط وليس 6 سنوات كما يردد البعض.

وأوضحت قائلة إنها من مواليد عام 2000 في 30 أغسطس، ورد طلال باسم موضحاً أنه أيضاً من مواليد نفس العام ولكن في 23 سبتمبر 2000.

إلا أن بعض التعليقات من المتابعين، عادت مرة أخرى لتريد أنها أكبر منه في السن بسنوات، وجاءت تلك التعليقات: "هيه أكبر منه ٧ سبع سنة وكمال مو سعودية أصلا متجنسة"، "يقولوا أكبر منه بـ 6 سنوات".

وانتقد البعض مزاح طلال باسم بالحديث في بداية الفيديو عن أن جود عزيز أكبر منه مؤكدين أن ذلك يمكن أن يكون سبباً للخلاف فيما بعد.

وقال متابع: "طيب ياصغير اعرف واحد من معارفنا زوجته اكبر منه ب ٤ شهور يمزح في البدايه ويقول لها العجوز حقتي وبعدها صار يبالغ الين كان من اسباب الطلاق التافهه الكثيره بينهم فيالتيك تنثبر لا بارك الله فيك"، وعلق آخر: "من الحين يعايرك انك اكبر منه".

خطوبة طلال باسم وجود عزيز:

وبعبارة something new  شوق طلال باسم وجود عزيز متابعيهما قبل مشاركة الصور الخاصة بخطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام.

وأظهرت الصور التي شاركها الثنائي ارتداءهما خاتمي الخطوبة ليعلنا رسمياً عن ارتباطهما بعد تردد الأنباء عن الأمر لظهورهما في فاعليات موسم الرياض معاً.

وشاركت جود عزيز متابعيها فيديو يظهر فيه لقائهما الأول في 28 يوليو 2021 والذي كتبت عليه: "المرة الأولى التي اجتمعنا فيها"

ونشر الثنائي أيضاً نفس الصورة التي جمعتهما في نهاية العام الماضي بـ سعاد عبد الله، ليعلنا من خلالهما ظهروهما في رمضان معاً ها العام.

وعلقت جود عزيز على الصورة قائلة: "مع الأستاذة الفنانة القديرة والأم المحبوبة سعاد عبدالله، إن شاء الله فيه شي راح يعجبكم قريب خلووكم جاهزين رمضان هالسنه إن شاء الله غير".

من جهته، باسم كتب على الصورة: "مع الغالية أمي أم طلال الفنانة القديرة سعاد عبدالله استانست اليوم جدًا بشوفتها وإن شاء الله فيه مفاجأة في رمضان خلكم جاهزين".

يُذكر أن الفنان طلال باسم قد أعلن مؤخراً عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل "سنوات الجريش"، والعمل فكرة حسين المهدي، وتأليف وسيناريو وحوار محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، ويشاركه البطولة كلٌّ من حياة الفهد، وهبة حسين، وليلى السلمان، والمغربية رجاء بلمير، واللبنانية ستيفاني صليبا، ويتحدث عن حقبة زمنية قديمة محددة قديمة بها أحداث كثيرة مشوقة.