بدور البراهيم غاضبة بعد تشبيهها بمتحولة جنسياً والأخيرة ترد عليها بعنف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
بدور البراهيم غاضبة بعد تشبيهها بمتحولة جنسياً والأخيرة ترد عليها بعنف

حالة من الغضب عبرت عنها الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم بعد تشبيهها بإحدى المتحولات جنسياً والتي تتمتع بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتدعى كاتولينا.

كاتولينا تهاجم بدور البراهيم بعد تعليقها

وكانت تلقت بدور البراهيم العديد من التعليقات حول الشبه الكبير الذي يجمعها بالمتحولة كاتولينا، وظهرت البراهيم في الفيديو وهي تضع المكياج.

وقالت: "جاتني تعليقات مشبهيني بكاتولينا ذا الرجال الي مثلي، يسمونه مثليين؟ حرام عليكم صراحة وشو شبهتوني بكاتولينا فصخت الباروكة، حرام عليكم كل هالنعومة والأنوثة تشبهوني في هذا مع حترامي لا، بس أنا حرمة، بنات صراحة زعلانة منكم".

وتسبب هذا التعلق بغضب كاتلونيا التي أعادت نشر الفيديو وأرفقته بتعليق: "مع احترامي لبنات السعودية،أنا ما بشوفك أنثى، الوجه كأنه طاجن مغربي والرقبة رقبة فيل، والصون لحاله صوت أبو عباس، أي نعومة تتكلمي عنها، ونصيحة مني ليكي احترمي نفسك قبل ما استلمك أحسن لك يا حولة".

هجوم من جمهور بدور البراهيم على كاتولينا

وأثار هذا الخلاف بين بدور البراهيم وكاتولينا العديد من التعليقات بين رواد السوشال ميديا والتي جاء منها:"تعليقكم ‏طاحت بلسان كاتولينا، والله فيهم من بعض".

وفي تعليق آخر:"صحيح انا ما حب تصرفات بدور بس الصراحه منتهى الجمال والنعومه مو هذا المتحول استغر الله يروع".

ودافعت إحدى المتابعات عن بدور البراهيم قائلة: "ع الاقل بدور انثى بالفطره ما راحت سوت لها خلفيه وصدر ونفخ وسلمت نفسها وغيرت خلق الله وانت او انتي صوتك صوت لا انثى ولا ذكر والعياذ بالله لا يوجد هوية".

بدور البراهيم بعد خلع الحجاب

وتخلت بدور البراهيم مؤخراً عن الحجاب وأشعلت الهجوم ضدها بحديثها عن الحجاب قائلة: "مرة مرة مأفورينها معي ما أدري انا لا أعرفك ولا تعرفيني من باب الذوق والأدب إنك تحترمين نفسك لما تكتبين أي كلمة أو أي حرف، الشعر اللي انتي شايفاته من زمان طالع من سنين طالع، العباية اللي أنا البسها احتراماً للتقاليد والعادات في السعودية والحليج ولما أسافر ارميها من قديم الأزل".

وأضافت: "ما أدري أنا شنت الحرب هذه علي وعلى شعري المتقصف اللي قاهركم مرة إني طلعته بدون شالة وبدون قبعة اليهود.. إيش دخلك فيني : أختك؟ جارتك؟ حتى ولو مالك حق علي أنا ما تدخلوا فيني أهلي تجين أنتي تتدخلين فيني؟.. ركزوا معي أنا الحمد لله محترمة نفسي ومحترمة متابعيني والشاشة اللي أطلع فيها أنا وش اللي عيبت عليه عشان الله بلاني، أنا عمرى ما انتقدت أحد إلا ببعض الانحلال الاخلاقي أنا للحين محترمة نفسى ومحترمة متابعيني، أنا من زمان أطلع شعري.. أنا ما أحب اكون عداوات مع نساء لكن بجد أفورتوها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار