انتقادات جديدة لرهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
انتقادات جديدة لرهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني وصديقتها المشهورة مروج الرحيلي الجدل من جديد، بعد ظهورهما في المالديف بإطلالات جريئة.

رهف القحطاني بفستان مكشوف الظهر

وتلقت رهف القحطاني عددا من الانتقادات بسبب إطلالتها التي اعتبرها البعض جريئة في المالديف، حيث ارتدت فستان مكشوف الظهر.

وظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو تداوله عدد من المغردين عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، وهي تنزل إلى المسبح الخاص بغرفتها في الجزيرة السياحية بفستان كشف ظهرها بالكامل.

وارتدت رهف القحطاني فستانا أزرق طويل شفاف، نزلت به إلى المسبح، وكتبت معلقة عليه: "رهف حورية الأرض".

انتقادات جديدة لرهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

انتقادات رهف القحطاني بسبب إطلالتها الصيفية المكشوفة

ولاقت رهف القحطاني هجوما كبيرا بسبب إطلالتها الصيفية مكشوفة الظهر، حيث اعتبر البعض أن هذه الطريقة في اللبس ليست مناسبة لفتاة سعودية.

وقال البعض في تعليقاتهم إن رهف القحطاني تبالغ في الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي بإطلالات غير محافظة، مؤكدين أن هذا ليس من عادات فتيات شبه الجزيرة العربية المحافظات.

وانتقد آخرون وصف رهف القحطاني لنفسها بلقب حورية البحر، لافتين إلى أنه من غير المناسب أن تمدح نفسها بهذا الوصف وبدأوا في كتابة تعليقات تحمل تنمرا على الاسم، بينما أكد البعض أن رهف كذبت على جمهورها عندما أكدت أنها لا تحب استعراض جسدها وأنها تظهر فقط بوجهها عبر السوشيال ميديا، وأن الصعود السريع يتلوه انهيار سريع.

رقص رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

في إطلالة جريئة أخرى، ظهرت رهف القحطاني ومروج الرحيلي وهما ترقصان على أنغام إحدى الشيلات السعودية، الأمر الذي أثار استياء البعض.

ظهرت مروج الرحيلي ورهف القحطاني، وهما ترتديان المناشف الخاصة بالبحر، وقد اعتبر بعض النشطاء هذه الإطلالة، ضمن مجموعة الإطلالات غير الملائمة التي ظهرت بها رهف ومروج في المالديف.

واختارت مروج الرحيلي شيلة معينة بعد إصرار رهف القحطاني على تشغيل هذه الشيلات، ليرقصا معا على أنغامها بالمناشف، ورددت رهف جملة: أنا سعودي أرابيان يا مالديف.

وتعرضت رهف القحطاني ومروج الرحيلي لوابل من التعليقات التي انتقدت تصرفاتهما في المالديف، حيث عبر المتابعون عن غضبهم تجاه التصرفات التي تظهر بها كلتا المشهورتين عبر السوشيال ميديا من المالديف.

كما اعتبر البعض أن هذه التصرفات هي تصرفات مشينة لفتاتين عربيتين، تقضيان الوقت بمفردهما في جزيرة بعيدة عن الأهل والأقارب، وهو أمر غير متعارف عليه وغير مستحب بالنسبة لهم، خاصة مع ظهور المشهورتين عبر منصات التواصل الاجتماعي بطرق جريئة.

من ناحية أخرى اعتبر البعض أن مبالغة رهف القحطاني ومروج الرحيلي في الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما هو إلا حالة من الملل، مشيرين إلى أن هذه الرحلة ورطت مروج الرحيلي بسبب نشاط رهف القحطاني، وكأنها هي من تريد الظهور فقط عبر منصات التواصل بهذه الصورة.

من ناحية أخرى كانت ظهرت مروج الرحيلي بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا من اللون البينك وبقماش الساتان اللامع، انتقدها عليه البعض أيضا معتبرين أن مبالغتها في المكياج والملابس الجريئة أمرا غير مناسب.

انتقادات جديدة لرهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

تستمر مشهورتا مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني ومروج الرحيلي في إثارة الجدل بسبب رحلتيهما في المالديف، حيث تقضيان إجازتهما الصيفية.

وكانت رهف القحطاني ومروج الرحيلي قد استفزتا المتابعين قبل أيام بسبب ظهورهما بملابس جريئة من المالديف، حيث ارتدتا فستاتينا مكشوفة وظهرتا بملابس النوم أيضا أمام الجمهور.

وتلقت رهف القحطاني ومروج الرحيلي العديد من الانتقادات اللاذعة بسبب هذه الإطلالات الجريئة، التي اعتبرها كثيرون غير ملائمة لهما، كما انتقد جمهور رهف تصريحها بأنها لا تحب استعراض جسدها على السوشيال ميديا، وتفضل الظهور بوجهها فقط، مؤكدين أنها خدعت متابعيها بهذا التصريح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار