سخرية من مروة راتب بسبب تسريحة شعر غريبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
سخرية من مروة راتب بسبب تسريحة شعر غريبة
مقالات ذات صلة
مروة راتب بإطلالة غريبة تعرضها للسخرية
مروة راتب بمكياج غريب وإطلالة عرضتها للسخرية
مروة راتب تفاجئ الجمهور بتسريحة شعر غريبة

واجهت مروة راتب موجة عالية من السخرية بعد إطلالتها بتسريحة شعر غريبة للمرة الثانية خلال يومين وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول إصرارها بالظهور بلمسات غريبة دائما في إطلالاتها.

اعتمدت مروة راتب على تسريحة شعر مقسوم من المنتصف وكعكتين شعر عاليتين للغاية، لتتباين الآراء حول الإطلالة فبينما اعتبر البعض أن إطلالتها لا تتناسب مع ملاحها ولا المرحلة العمرية التي تمر بها، رأى آخرون أنها تتعمد لفت الأنظار بغرابة إطلالاتها.

وظهرت مروة راتب خلال يومين بإطلالتين اعتمدتا على تسريحة شعر غريبة، فقبل ساعات ظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات بتسريحة شعر تعتمد على كعكة واحدة ضخمة للغاية.

تسريحة شعر غريبة لمروة راتب

واعتادت  الفاشنيستا السورية مروة راتب على الظهور بإطلالات غريبة،بينها إطلالة اعتمدت فيها على فستان فضي وإكسسوار على طريقة الساحرات، وتنتطق بعبارة غير مفهومة قالت إنها كلمة سحرية تستطيع الفتيات من خلال ترديدها أن تكون نسخة منها في جمالها.

سخرية من مروة راتب بسبب تسريحة شعر غريبة

اختارت مروة راتب لإطلالتها ملابس منزلية شتوية أظهرت شكل خصرها ولفتت مروة راتب الأنظار بخصر منتفخ قليلا مقارنة بإطلالاتها أيام ما بعد التجميل، وهو ما أثار التساؤلات حول حقيقة استخدامها لحشوات إسفنجية.

واندهش الجمهور من إطلالة مروة راتب الأخيرة والتي بدت فيها بملامح غريبة بسبب تسريحة شعرها، ليعتبر متابعون أن الفاشنيستاالسورية المقيمة في الإمارات ستلجأ للفت الأنظار بتسريحات الشعر الغريبة كبديل عن خصرها.