شوق الهادي تقلد ليالي دهراب وتتسبب في موجة كوميديا عالية بين متابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ليالي دهراب
ليالي دهراب تثير قلق متابعيها بحالتها النفسية
خلاف ليالي دهراب وشوق الهادي: هل تسبب في انسحابها من أمينة حاف؟

أشعلت شوق الهادي منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد  الفنانة ليالي دهراب، لتتسبب في موجة من الكوميديا بين متابعيها.

 وظهرت شوق الهادي في مقطع الفيديو مع زوجها، الذي ظهر وهو يضع غطاء لرأس ليقلد دور والدة ليالي دهراب، حيث قلدت شوق الهادي الفنانة الشهيرة في مقطع فديو كات تغي فيه لوالدتها بطريقة كوميدية وسط رد فعل غير متوقع من الأخيرة.

 شوق الهادي بشعر قصير جداً

خلال الأيام الماضية فاجأت شوق الهادي متابعيها بمقطع فيدو استعرضت فيه قصة شعرها الجديدة، وتعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي لانتقادات جارحة بسبب قيامها بحلاقة شعرها إلى درجة كبيرة حيث رأي الكثيرون أنها بالغت في جرأتها وأنها باتت أشبه بالرجال.

ونشرت الفنانة شوق الهادي عبر حسابها على تطبيق سناب شات فيديو أظهرت فيه قيامها بقص شعرها أكثر من قبل حيث أجرت تعديلاً جديداً على شكلها.

وانتقد كثير من المتابعين جرأة شوق الهادي واعتبروا أن شكلها كان أفضل كثيراً سابقاً، لكن أخرون رأوا أن شكلها جذاباً في جميع التعديلات التي أجرتها على شعرها.

وجاءت التعليقات من بينها: "صارت متل الشباب" و"لا أبداً مو حلو" و"شو تبون تعلمون بناتنا؟ وين تبون توصلون خلاص الفلوس عمت عيونكم وقلوبكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا رب" و"هذه مو صاحية استخفت".

وأطلت شوق الهادي بشعر قصير جداً آلا جرسون à la garcon وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور إطلالتها الجديدة حيث انقسمت حولها الآراء بين معجب بها وبين ناصح بها بالعودة إلى الإطلالة التقليدية بالشعر القصير أو الطويل.

شوق الهادي نشرت عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: اخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنه كان حيل بخاطري اقص شعري بوي .. حبيتوا؟؟ وبالفعل اعتبر الجمهور أن إطلالتها ذكورية بعض الشيء وعليها العودة فوراً إلى الشعر الطويل لأنه كان مناسب لها أكثر من هذه التسريحة.

إطلالة شوق الهادي كانت صادمة للجمهور حتى أن البعض اتهمها بمتابعة الموضة السائدة بين النجمات هذه الفترة في اعتماد الشعر القصير جداً بخاصة وأن عدد من نجمات الخليج اتخذن هذه الخطوة وكانت أبرزهن بثينة الرئيسي التي أثارت جدل بنفس تسريحة الشعر، كما أن الممثلة فاطمة الصفي اعتمدت منذ فترة هذا الستايل جديد وغيرهن من النجمات.

ليالي دهراب

كانت ليالي دهراب أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تغني لوالدتها بطريقة كوميدية، لتفاجئها الأم بردة فعل غير متوقعة حيث قامت برضها بطريقة فجرت ضحك المتابعين، وهو ما قلدته شوق الهادي في مقطع فيديو مثل فيه زوجها دور والدة ليالي دهراب.