عبير سندر تتعرض للسخرية بسبب اختيارها الولادة تحت الماء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
عبير سندر تتعرض للسخرية بسبب اختيارها الولادة تحت الماء
مقالات ذات صلة
عبير سندر تشعل انستقرام بجلسة تصوير مع زوجها في شهور حملها الأخيرة
روبي تتصدر محرك البحث جوجل بعد نجاح حفلها الأخير
مسرحية "بودي جارد" تتصدر الترند مع موعد عرضها لأول مرة على منصات شاهد

خرجت الفاشينيستا السعودية عبير سندر في مقطع فيديو خاص بها، وهي تشير إلى انتظار موعد ولادة طفلها، حيث أشارت خلال المقطع المصور الذي تناقلته العديد من الحسابات النشطة على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستقرام"، حيث قالت خلال بث الفيديو أنها الآن على استعداد لعملية الولادة، فهي تقوم حاليًا بمشاهدة الكثير من الفيديوهات المختلفة والتي لها صلة بطرق الولادة في الماء.

فاشينيستا السعودية عبير قبل الولادة

أبدت الفاشينيستا السعودية عبير استعدادها الكامل لعملية الولادة بعد أن نشرت عبير سندر صور بها أثناء الحمل حيث أشارت أنها تشاهد الآن مجموعة من الفيديوهات المتنوعة لعملية الولادة سواء ولادات عادية أو ولادة تحت الماء، حيث نال هذا النوع من الولادة اهتمامها في الفترة الأخيرة، وأعجبت بفكرة الولادة، حيث قالت أنها تشعر بها ولادة مريحة وسهلة وإيجابية، حيث تتوافر في العديد من المستشفيات التي قصدتها من قبل.

وطالبت " عبير " من متابعيها ومحبيها أن يخبرنا عن تجاربهم في الولادة سابقًا، حيث نالت عبير الكثير من السخرية بسبب هذا الفيديو واستغرابهم من اختيار هذا النوع حيث علقت أحدهم قائلة " صدقت إنها أجنبية " وأضافت أخرى تعليق قائلة " تفشل وايش دخلنا احنا أولدي حتى تحت البحر "، وكتب أخرى معلقة " تمساح انتِ؟".

عبير سندر تتعرض للتنمر

في وقت سابق تعرضت الفاشينيستا السعودية عبير سندر إلى الكثير من التنمر بسبب لون بشرتها، حيث جاءت العديد من التعليقات العنصرية، ذلك خلال بث مباشر لها قامت به على الصفحة الرسمية لها على موقع " سناب شات" من قبل، حيث طرحت عليها أحد متابعيها سؤال حول توقعاتها حول لون بشرة جنينها، وكتبت معلقة " عبير بليز بليز ردي عليا عندي سؤال من زمان ابي أسألك عليه وأنسى. الحين البيبي يطلع أبيض ولا أسمر؟ بليز ردي عليا "، حيث أثار هذا السؤال استياءها وغضبها على المتابعة وردت عليها " عبير " معلقة : " أنا إيش دراني؟ كيف تبغيني أعرف؟ كيف تبغيني أجاوب على سؤالك "، وأضافت قائلة : " ثاني شيء سواء طلع أبيض أخضر أسمر أحمر بنفسجي أي لون في الدنيا أنتي ايش فارق معاكي؟ أنا عن نفسي كلهم نفس الشيء وبعدين دا سؤال أهبل الصراحة ".