ليالي دهراب تبكي على الهواء وتكشف سر رفضها للزواج (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024
ليالي دهراب تبكي على الهواء وتكشف سر رفضها للزواج (فيديو)

كشفت الفنانة الكويتية ليالي دهراب وسط تأثرها، عن كواليس استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، موضحة أن ما حدث معها كان غدراً ولا يوجد توصيف آخر له، كما أوضحت سبب رفضها للزواج، مشددة على عدم رغبتها في الاقتران بشخص آخر مدى الحياة.

غدروا فيني

حكت ليالي دهراب ما حدث في المسرحية الشهيرة، خلال حلولها ضيفة على بودكاست "دانة كاست" الذي تقدمه الفاشينستا دانة الطويرش، وأكدت أنها لم تكن تتخيل أن يستبدلوها بفنانة أخرى في صنع في الكويت، خاصة وأنها كانت الفنانة الأولى التي تم التعاقد معها على العروض، فيما توالت التعاقدات الأخرى بعد ذلك.

ليالي دهراب أوضحت قائلة: "أنا كنت تعبانة وحرارتي مرتفعة في ذلك اليوم، عرضت 6 عروض وكان باقي عرض واحد قالوا لي بتعملي هذه اللوحة وامشي روحي ارتاحي، ما كنت مصدقة حالي إنهم مقدرني لهذه الدرجة، قالوا لي بنجيب بديل وبكره يكون عندنا ستة، قلت لهم صدق؟ صدق؟ بتخلوني أمشي وبتقدروني؟ قالوا إيه، دقيت على ماما وقولت لها بيقدروني يا ماما خلي الدكتور يجي على البيت مو على المسرح ومشيت".

أضافت ليالي دهراب عن استبدالها في مسرحية صنع في الكويت: "ثاني يوم دقوا عليّ قالوا لا تجي، شلون ما أجي؟ قولت أوكي جابوا بديل طلع الموضوع من أيام التدريبات في البروفات، البنت قابلتني وقعدت تحفظ الرقصة من وقتها، طلع الموضوع في بالهم أصلاً، أول واحدة اتفقوا معاها أنا وبعدين الباقين فهنا الصدمة، ما أدري وش أقول أنا انغدر فيني ومصدومة لحتى الحين، هذه العداوة اللي معي ليش؟ شنو سويت لكم"؟

شاهدوا الفيديو

بكاء ليالي دهراب

ليالي دهراب دخلت في حالة من التأثر خلال استرسالها في الحديث عن واقعة استبدالها في مسرحية صنع في الكويت، موضحة أن ما جرحها وأحزنها بشكل عميق هو عدم رؤيتها للجمهور في المسرح، بينما كانت تستعد للاحتفال مع الناس بعيد ميلادها.

أضافت ليالي دهراب: "لم يعورني إلا شيء واحداً، وهو عدم رؤيتي للجمهور، هذا اللي عورني لأن أنا كنت أنتظر الهيد، وكان العيد يوم التاسع من أبريل وهو يصادف عيد ميلادي، كان ودي أحتفل مع الجمهور ما خلوني أحتفل، ما أدري ليش كل هالعدائية أنا ماني فاهمة، أبغي أبكي لأن الموضوع وايد يعور، وايد أحب الناس وأحب أقدم شيء حلو للناس".

وأكملت موضحة سبب غضبها: "ست عروض في اليوم يا جماعة ما حد جربها تصوروني بسادس عرض وأنا تعبانة وتقولون هذه ما فيها حيل؟ وايد كذب صار وايد ظلم صار، فاكرة لما حكيت لك عن الظلم، ما بيني وبين الله حجاب، وأنا متأكدة حقي 100% راح يجي".

شاهدوا الفيديو

ترفض الزواج

أعربت ليالي دهراب عن رفضها التام للزواج، مؤكدة أنها لا تود الارتباط عاطفياً خاصة في الوقت الحالي بسبب عدم إيجادها لرجل واحد كفء للاقتران بها، كما أوضحت أنها لم تصادف بعد رجلاً مخلصاً.

وقالت ليالي دهراب في تصريحاتها: "ما في رجال كفو ياخذني، ما رح أتزوج"، وعن مصادفتها للرجل المناسب قالت: "في الجنة إن شاء الله مش في الدنيا".

وأكملت ليالي دهراب عن الرجال الذين صادفتهم في حياتها: "يكذبون" رافضة وصف هذا الكذب بالأبيض، وأشارت إلى أنها لا تتقبل هذه القصة أبداً.

شاهدوا الفيديو

الجدير بالذكر أن ليالي دهراب كانت قد أثارت موجة من الجدل، خلال الأسابيع الماضية، بعد استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، حيث نددت بطريقة استبدالها بفنانة أخرى وبطريقة غير لائقة بها، بسبب شعورها بالإعياء نظراً لكثرة عروض المسرحية التي وصلت إلى سبعة عروض في اليوم الواحد، فيما خرج عدد من صناع العمل عن صمتهم وردوا عليها مدافعين عن وجهة نظرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار