مروة راتب تصرح يجب تكريمي على جهودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
مروة راتب تصرح يجب تكريمي على جهودي

ظهرت مروة راتب الممثلة السورية من أصل إماراتي في مقطع فيديو جديد على صفحتها الشخصية عبر تطبيق "سناب شات"، وهي تتحدث عن أدوارها ومجهوداتها خلال مسيرتها الفنية والتي ترى من وجهة نظرها أنها تستحق التكريم عليه.

مروة راتب تثير السخرية بتصريحاتها عن التكريم

ظهرت الفنانة السورية مروة راتب وهي تتحدث إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حساباتها الشخصية، عن أهمية تكريمها عن جهودها التي تقدمها للمتابعين، فهي تعتقد أنها رشيقة وأنيقة وجميلة ونشيطة، تبث روح الجمال كل صباح.

ويعتبر هذا الظهور الأول بعدما أثارت الجدل بمقطع فيديو تظهر فيه أثار كدمات زرقاء على جسدها، عقب إجرائها عملية التجميل التي أعلنت عن خضوعها لها مؤخراً، بسبب نحت جسمها، وكشفت سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.

تعليقات المتابعين على فيديو مروة راتب

وجاءت العديد من التعليقات الساخرة على ثقة مروة في جمالها، حيث كتب أحدهم معلقاً: "عندي سوال والله صدق!! شلون تنام ع جنب يمديها والا لا"، وعلقت أخرى على مقطع الفيديو قائلة : " روحي افقعي البلالين ياشيخة بس وفكينا من هالجمال"، ليكتب أخر "يوم تموتي ازااي يحطوكي على جنب اعملي حساب لليوم دة".

وعلق أحدهم قائلاً: " هو وين الجمال كله عمليات تجميل انتم ماشفتوه ا بالمسلسلات القديمه قبل ماتتزوج وتسوي عمليات كله يهون الا منظر "، وشجعت معلقة مروة قائلة: " اهم شي تعلمت منها اني اصير واثقه من نفسي لو الدنيا كلها تشوفني شينه"، ليسخر منها أخر قائلا: "من هذي مواصفات من لانة ولا شيء من هاللي قلتيه زابط معك .. الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك " .

مروة راتب تكشف سبب اختفائها

وظهرت مروة راتب عبر حسابها الشخصي على سناب شات، للرد على الشائعات المنتشرة حول سبب اختفائها بعد خضوعها لعملية التجميل، وأوضحت مروة راتب أنها لا تصور الفيديوهات عبر حسابها على سناب شات بسبب حالة الحداد في الإمارات بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلقت مروة راتب قائلة: "الكل يسأل ويقول ليش مروة مختفية، طبعا اللي يقول في المستشفى أو تسوي عملية تجميل هذا كلام غير صحيح"، ولفتت إلى أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل ولكنها خرجت بعد اليوم الثالث وصورت فيديو بالفعل عن حالتها الصحية ونشرته، معلقة: "أنا من ثالث يوم صورت لكم أني طلعت من المستشفى وأموري بخير".