مروة راتب تثير الجدل بأول ظهور لها بعد نحت الخصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
مروة راتب تثير الجدل بأول ظهور لها بعد نحت الخصر

أثارت الفنانة السورية مروة راتب حالة من الجدل بعد ظهورها الأول عقب عملية التجميل التي أعلنت عن خضوعها لها مؤخراً، لنحت جسمها، وكشفت سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.

مروة راتب تكشف سبب اختفائها 

وظهرت مروة راتب عبر حسابها الشخصي على سناب شات، لترد على الشائعات المنتشرة حول سبب اختفائها بعد خضوعها لعملية التجميل.

وأوضحت مروة راتب أنها لا تصور الفيديوهات عبر حسابها على سناب شات بسبب حالة الحداد في الإمارات بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلقت مروة راتب قائلة: "الكل يسأل ويقول ليش مروة مختفية، طبعا اللي يقول في المستشفى أو تسوي عملية تجميل هذا كلام غير صحيح".

ولفتت إلى أنها خضعت بالفعل لعملية تجميل ولكنها خرجت بعد اليوم الثالث وصورت فيديو بالفعل عن حالتها الصحية ونشرته، معلقة: "أنا من ثالث يوم صورت لكم أني طلعت من المستشفى وأموري بخير".

وتابعت: "رابع يوم حصلت عندنا حالة وفاة في الإمارات عندنا حداد واحنا في حالة حزن نحن خسرنا أطيب قلب في الدنيا أبونا خليفة الله يرحمه".

وأضافت أنها تشعر بالحزن على الرغم من عدم حملها للجنسية الإماراتية قائلة: "صح أنا جوازي ليش أماراتي لكن أنا ولدت فيها وترعرعت هنا".

الجمهور يسخر من خضوع مروة راتب للتجميل

التعليقات على فيديو مروة راتب، جاء أغلبها ما بين السخرية من شكل جسدها وما بين التساؤل عن حقيقة خضوعها لنحت الجسم كما أعلنت قبل أسبوعين.

وكانت مروة راتب قد كشفت عن خضوعها لعملية تجميل جديدة، بعد أن ظهرت في فيديو عبر سناب شات قائلة: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم".

وتساءل الجمهور عن تأثير عملية النحت التي خضعت لها خاصة بعد أن ظهرت بخصر بمنحنيات أكبر، في الوقت الذي أكدت فيه العديد من التعليقات أن الخصر الذي تظهر به مروة راتب ليس حقيقاً واتهموها باستخدام الإسفنج لتظهر بهذه الطريقة.

ومن جهة أخرى سخر بعض المتابعين من خضوع مروة راتب لعملية نحت الخصر خاصة مع شكل خصرها الحالي، فيما علق بعضهم بأنها ستكون عملية لنحت الإسفنج الذي تستخدمه، ولفت البعض إلى التغيير في حجم خصرها الذي يحدث باستمرار وهو ما يدل على أنه غير حقيقي 

دائمًا ما تثير مروة راتب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص خضوعها لعمليات التجميل، إذ أنها أنكرت أكثر من مرة خضوعها لأي عملية تجميل وأن هذا شكل جسدها الطبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار