نادين نجيم ترد على اتهامها باستخدام لفظ خارج وحقيقة خلافها مع قصي خولي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
نادين نجيم ترد على اتهامها باستخدام لفظ خارج وحقيقة خلافها مع قصي خولي

دافعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن نفسها بعد الهجوم عليها بسبب كلمة اعتبرها البعض خارجة أثناء لقاء لها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

نادين نجيم ترد على الهجوم عليها

وأكدت نادين نجيم أنها لم تكن تعلم معنى الكلمة من الأساس، وأنها تحدثت خلال اللقاء بشكل عفوي وصادق وخرجت معها الكلمة بهذه الطريقة ولم تكن تقصد المعنى الذي فسره البعض.

وتابعت: "قصدي كان قول فكرة خارقة، وأنا علقت معي خُرائية، وما طلعت معي خارقة، لأنه نحنا باللبناني ما بنلفظ القاف".

وعلقت نادين نجيم على الاتهامات التي وجهت لها في ذلك الوقت قائلة: "ما خصني متل ما اتهمومني باللغة السّوقية مش مارقة علي، يمكن لو أنا سوقية كانت مرقت علي، فالأشخاص اللي فهموها هيك، هيئتهم عندهم خبرة فيها أكتر مني".

وحول رفضها الاعتذار، أكدت نادين نجيم أنها لم ترفض الاعتذار لكنها لم تقصد شيئاً خاطئاَ ومن اتهموا بشيء كان بعيداً عنها.

وأكدت نادين نجيم أن اعتذارها سيكون لنفسها أولاً، متابعة: "أنا شخصياً ما بعرف فيها، واتهمت بشيء بعيد عني، وطبعاً إحنا ما بنقدر نفوت لنوايا الناس، وإذا بدي اعتذر، رح اعتذر لحالي أولاً لأنه كان نص تفكيري بالجونة بلبنان وقت الأحداث، وكنت خايفة يصير حرب أهلية وما إقدر إرجع على البلد".

وأشارت إلى أنه لا يوجد ما يدعو لتكبير الأمور بسبب حرف نطق بطريقة خاطئة، قائلة: "ما في داعي نكبر الموضوع، كلنا بأوقات نغلط بحرف، إذا غلطة الحرف بستحق إنصلب عليها، بعتقد هاد الشي بحمل مسؤوليته للأشخاص اللي حطوني بهالخانة اللي ما بتشبهني".

ولفتت إلى أنها لا تخطئ في مقابلاتها الصحفية متابعة: "والكل بيعرف لما نادين بتعمل مقابلة كلامها موزون، وبنقي الكلمات، وما بحياتي بغلط بحق حدا، حتى أعدائي، فأكيد ما رح اغلط بحق الشركة المنتجة، والكتاب اللي بعتبرهن عيلتي".

نادين نجيم تكشف حقيقة خلافها مع قصي الخولي

وأشارت نادين نجيم أن البعض فسر وجود خلافات في الكواليس بعد تصريحاتها بينها وبين الشركة المنتجة وقصي الخوالي أدى إلى عدم اكتمال الجزء الثاني من مسلسل 2020.

ونفت نادين نجيم وقوع أي خلاف بينها وبين الجميع معبرة عن حبها للمنتج اللبناني صادق الصباح وشريكها في العمل قصي الخولي.

وأوضحت أن سبب عدم استكمال 2020 هو عدم وجود فكرة تليق بنجاح الجزء الأول، معلقة: "لقينا إنه ما قدرنا نطلع بقصة تليق بنجاح الجزء الأول، ممكن بعدين يمكن نطلع بأفكار خارقة، ممكن تصير”. وأشارت إلى أنها لا تحبذ فكرة الأجزاء، وعلقت: “بيعرفني أستاذ صادق إني ما بحب كتير فكرة الأجزاء، بخاف منها، بخاف من التكرار ، بفضل التجدد، واستعمل طاقاتي بمسلسلات بأدوار جديدة".

نادين نجيم تكشف سر جمالها

وردت نادين نجيم  على سؤال حول سر جمالها، بطريقة عفوية قائلة: " مش هقول بشرب ماي وبعمل رياضة، السرّ هو بالبوتكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة"، ما أحدث موجة ضحك بين الحاضرين.

وتابعت نادين نجيم قائلة: " فيه كتير بنات حلوة بس مش كل البنات فيها تكون قريبة من القلب وتكسب محبة الإنسان هذا الشيء ينبع من شخصية الإنسان".

وشجعت نادين النساء على "البوتوكس للعناية بجمالهن والحصول على إشراقة للبشرة، قائلة: "واتشجعوا وأعملوا وظبطوا حالكم، عادي هذا شئ طبيعي مع العمر كلنا بنتغير أكيد الواحد لازم ينتبه على حاله ومش غلط ابداً مع الحفاظ طبعاً على الشكل".

وخطفت نادين نجيم الأنظار خلال الندوة بإطلالتها حيث ارتدت فستان يصل إلى حد الركبة تميز بطبعة النمر نسقته مع كنزة سوداء بأكمام طويلة وانتعلت معه الكعب العالي باللون الأحمر.

وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات من الندوة ومقتطفات من حديث نادين نسيب نجيم عن أعمالها وخصوصا في صالون زهرة الذي يتضمن العديد من القصص الطريفة والمسلية.

وعلقت نادين على صور إطلالتها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، قائلة: "بحبكم من كل قلبي تحية كبيرة لمصر وأهل مصر بتشرف بوجودي معكم أحلا ناس شكراً ياسمين لدعوتي كان لقاء رائع مع كل المحبين وياريت قدرت أتصور مع الكل بشوفكم قريباً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار