نادين نجيم تكشف حقيقة تضخم ثروتها: هل أصبحت مليونيرة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
نادين نجيم تكشف حقيقة تضخم ثروتها: هل أصبحت مليونيرة؟
مقالات ذات صلة
رامي عياش عن نادين نجيم: وضعت علامة بقلوب اللبنانيين
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
نور الغندور تتحول إلى نسخة من نادين نجيم: هل تشبهها؟

علقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على بعض الأخبار التي تم تداولها تتحدث عن ثروتها ووصولها إلى مليارات الجنيهات وكسر الأرقام القياسية لثروات المشاهير.

وعبر تعليق على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أعادت نادين نجيم نشر أحدى الأخبار المتداولة التي كتب فيها :"رسمياً نادين نجيم أصبحت مليارديرة (بليونيرة) وهذه ثروتها".

وغردت نادين نجيم ساخرة تعليقاً على هذه الأخبار قائلة :"الله العنوان حسسني بشعور لطيف إذا حدا صدق بيغتالوني".

وعلى حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام نشرت نادين نجيم ستوري علقت فيه مرة أخرى قائلة :"يا ريت بس بضل محبة الناس الثروة الأكبر والأجمل". واستعاد الصورة عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق، مما أطلق موجة من الجدل حول ثروة الفنانة.

وعلق البعض على تلك الأخبار أن المقصود منها هو تخطي عدد المستخدمين للفلتر الخاص الذي أطلقته بعد حادثة انفجار مرفأ بيروت ووصل عدد المستخدمين له بـ  24مليوناً، وهي سابقة في العالم العربي في هذا السياق.

وكانت نادين نجيم أطلقت فلتر خاص بها بعد تعرضها لإصابة بسبب انفجار مرفأ بيروت واستغرق العمل عليه أكثر من شهرين حيث تم أخذ مقاسات وجهها بدقة.

نادين نجيم تبكي لاتهامها بإدعاء الإصابة

وردت النجمة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على من اتهموها بادعاء الإصابة خلال حادث انفجار مرفأ بيروت، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج carpooolkaraokea مع الإعلامي وسام بريدي.

ووصفت نادين نجيم الاتهامات التي وجهت لها بـ"السخيفة جدا"، قائلة:"سخيف الموضوع لأن مين في باله بهذه المرحلة والدنيا قائمة والأطباء كلها مجندين أنفسهم وضلوا يعملوا ليل ونهار من كثرة المصابين".

واستنكرت نادين أن يكون هناك من يمكنه ادعاء الإصابة، في وقت عصيب مثل وقت انفجار المرفأ وسط انشغال جميع الأطباء بعلاج الجرحى.

وأضافت: "غير الضحايا الله يرحم الكل ويشفي كل الجرحى شو هالخبرية البشعة، وعلى مين عم بيحكوا، ليه هو أنا ناقصني تجميل، بيحسسوني اني جزوعة على شو لحقيني بهذه الأخبار وأنا لليوم زعلانة على أنفي وأقضي نصف الوقت الخاص بالمكياج لكي أخفي عيوب أنفي".

وكانت نادين نجيم، قد كشفت النقاب عن صور لها من داخل غرفة العمليات، بعد إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت.

وتعكس الصور إصابات بالغة أثرت على ملامح نادين نجيم، وهو ما دفعها للخضوع لعملية تجميل عاجلة لترميم وجهها.

ولفتت خلال اللقاء التلفزيوني إلى أن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فورا إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، بعدها خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.