هجوم على حسين سلام بسبب أسورة نسائية والبلوجر السعودي يرد

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
هجوم على حسين سلام بسبب أسورة نسائية والبلوجر السعودي يرد

تعرض حسين سلام، البلوجر السعودي الشهير بسحس، لموجة انتقادات عالية بسبب ظهوره بأسورة نسائية في أحد مقاطع الفيديو التي نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

تزايدت الانتقادات بعد رد حسين سلام على منتقديه والذي أكد فيه على أنه لا يهتم  بمثل هذه الانتقادات وأنه يفعل ما يحلو له، وهو ما اعتبره متابعين تحدياً لهم، لتتزايد حدة الانتقادات لبلوجر الطعام الشهير.

رد حسين سلام على منتقديه

التعليقات الحادة والانتقادات أزعجت حسين سلام، ليظهر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر قائلاً: "الرجال بأخلاقه وأسلوبه وشخصيته مو بلبسه ولا بالإكسسوارات، واللي شاكك بنفسه يروح يستكشف نفسه وعناد فيكم حلبسها دايم!.. سوار فان كليف أحسه رجال أكثر من نسائي وسواء رجالي أو نسائي رايح البسه".

 وارتدى حسين سلام قطعة من الإكسسوار فاخرة من فان كليف قيل أن سعرها يعادل ٦٠ ألف ريال سعودي، وهي الأسورة التي أثارت حالة جدل واسعة حلال الساعات الماضية وسط الكثير من الانتقادات للبلوجر الشهير.

زاد الفيديو من انتقادات حسين سلام  ليبدأ الجمهور في التفاعل معه في تعليقات منها: "الأخلاق موجودة في الرجل والمرأة؛ والمظهر الخارجي يعكس من شخصية المرء وأسلوبه. 2- إذا كانت الرجولة بالشخصية والأخلاق والأسلوب.. بسوي الي يعجبني وإلى ما يعجبني ما بسوية عشان أعاندكم ) هذا شو يعتبر ؟ 3- ما عمرك شفت بنت تلبس ها اللون الأسود؟ ( تفضل الصور". حيث نشر المتابع صورة لفتاة ترتدي نفس أسورة حسين سلام باللون الأسود.

 شاهدوا رد البلوجر السعودي:

ورداً على تعليق حسين سلام بأنه لا يهتم بالتعليقات ولا يتأثر بها كتب متابع: "لو ما تأثر التعليقات فيك ما رديت والله ما نخبر الرجال يلبسون أساور".  فيما جاء في التعليقات: "احنا ما علينا منك ولا عنادك لكن واجب ننكر المنكر ونقولك الي تسويه حرام وتشبه بالنساء تبي تسمع جزاك الله خير وتبي تعاند الله يعينك على نفسك الموضوع نهي عن المنكر مو تحدي". "رد اقبح من ذنب .. خلاص البس كعب وحط ميك آب ونقول الرجال بأخلاقه وأسلوبه .. الخلق حياء ومستحي". "ماهو منطق اللي يعجبك تلبسه يعني بكره تلبس فستاناً وكعباً عالياً وتقول عاجبني؟؟ لو زرعت صلعتك بدل الأسورة ابرك وازين".

 هجوم على حسين سلام

 وهاجم البعض حسين سلام، سحس، بسبب تأكيده على تجاهله للمنتقدين حيث كتبت متابعة: "الناس اللي يحطوا الكومنت وتحصل مشاهدات منهم .. هم اللي رفعوك و سووك مشهور .. ووجب تسمع لهم وتحترم كلامهم لو ف الاشيا الشخصية .. والشي الثاني دام الناس شهرتك .. حياتك الشخصية تنساها وتشوف رغبتهم وتسويها". "معاه حق الناس اللي رفعوه السماء صارو ما يفرقون عنده ويعاند في نصيحة منهم .. يا ليت الناس السخيفة اللي تتابع اللي اسمهم مشاهير وصاروا أغنياء وشبعوا يكون عندها دم وتصحى".

سحس

كما عبر آخرون عن استيائهم من رده على انتقادات اللمسات النسائية في إطلالته في تعليقات منها: "للأسف احنا بزمن عجيب اللهم ثبتنا على دينك صار المشاهير يتبعون شغلات لا تمت للدين طيب هذا تشبه بالنساء إلى أنت لابسها بالدين حرام ماهو جائز حرام لكن أتمنى منع عيالكم بناتكم تشوف هالنوعيه ويأخذوهم قدوة أو يلحقكم ذنب لو عيالكم صارو يسوون زيه انتبهوا لنفسكم الله يحفظنا ويحفظ عيالنا من هالهبات الي غلط والناس الي نقول كبرت عقلت نضجت أكثر لا كبرت انهبلت واستخفت".

 وكتب متابعاً: "قل الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير مما خلق تفضيلا في بعض المسائل الدينية يدخل فيها العرف لكل أهل بلد اللي يلبس الأساور عندنا في السعودية تشبه بالنساء لكن في البلدان الثانية يعتبر من الزينة وهذا شيء عادي عندهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار