والدة بدور البراهيم تكشف عن سبب انهيار ابنتها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
والدة بدور البراهيم تكشف عن سبب انهيار ابنتها والأخيرة ترد
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تكشف سبب ندمها بسبب زوجها السابق
بدور البراهيم بشعر مستعار وتكشف السبب
بدور البراهيم تكشف سبب عدم حبها لفترة العشرينيات

كشفت والدة بدور البراهيم عن انهيار مفاجئ لابنتها وقت النوم، لتكشف الفاشنيستا السعودية أنها كانت تطارد شيطان، وتبدأ الأم في نصيحتها بترديد الأذكار.

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو لحوار مع والدتها ظهر فيه صوت الفاشنيستاالسعودية وهي في حوار مع والدتها حيث تؤكد الأم على أهمية الصلاة وتنصح ابنتها ثم تستدرجها الابنة في الحديث لتكشف عن صراخ مفاجئ لابنتها وقت النوم.

بدور البراهيم ووالدتها

وظهر صوت بدور البراهيم قائلة: "الله يحفظكم جميعا ويحميكم، لا تتخلون عن الصلاة" لترد بدور البراهيم: "بس الواحد أحيانا تروح عليه نما أو يتأخر في الشغل فيجمع الصلوات".

وخلال الحوار كشفت الأم عن صراخ هستيري لابنتها بشكل مفاجئ خلال النوم وحكت قائلة: "خوفت عليكي والله صراخ مفاجئ وأنت تصرخين صراخ قوي كأنك تطاردين شيطان. وبعدين قلتي بسم الله بسم الله الله أكبر وأنا قلت لك قومي صلي، وصليتي".

واستمرت أم بدور البراهيم في نصيحتها بترديد الأذكار قائلة: "زينة وتمنع الشياطين وتحميكي". وهو ما تفاعلت معه بدور البراهيم مؤكدة على نيتها الالتزام به.

يذكر أن بدور البراهيم تشارك الجمهور كثيرا بحواراتها مع والدتها إلا أنها تتجنب إظهار وجهها وتكتفي بنشر مقاطع فيديو تتضمن ظهور صوتها فقط، وكان آخر هذه المقاطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية مع والدتها في مقاطع حميمية  دافئة وهي تحتضنها وتقبل يدها وتزين عنقها بقرط ذهبي كبير.