ياسمين صبري تلفت الأنظار بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بندى موسى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
ياسمين صبري تلفت الأنظار بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بندى موسى
مقالات ذات صلة
وصلة غزل بين ياسمين صبري ووالدتها: حبيبتي الجميلة
بعباءة خليجية وحجاب: ياسمين صبري تهنئ متابعيها بشهر رمضان
ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيها في لقطة رومانسية مع قطتها، إلا أن تغير ملامح الفنانة المصرية لفتت الأنظار، حيث لم يتعرف عليها عدد ن متابعيها للوهلة الأولى.

وظهرت ياسمين صبري في الصورة وهي مستلقاة على ظهرها وبجانبها قطتها،  حيث اعتمدت في إطلالتها على الشعر المرفوع باستخدام اكسسوار أصفر، كما ظهرت مرتدية ملاس راضية وعلقت على الصور بكلمات: "حلوتي هابي".

ياسمين صبري تلفت الأنظار بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بندى موسى

بمجرد نشر ياسمين صبري لصورتها، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب الجمهور بملامح الفنانة المصرية ونضارة بشرتها، إلا أن البعض شبهها بالفنانة ندى موسى، حيث اختلفت ملامحها قليلاً عما اعتاد عليه الجمهور.

إطلالات ياسمين صبري

تخطف أزياء ياسمين صبري الأنظار دائماً، حيث تتميز الفنانة المصرية بإطلالاتها المتميزة التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية ورياضية، وأخرى بفساتين سواريه، ومن أواخر الإطلالات التي ظهرت فيها بفستان سواريه خطف الأنظار، إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتدائها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

ولم تظهر ياسمين صبري بعد ذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة، واكتفت بحضور حفل الافتتاح الذي تنافست فيه النجمات بإطلالات  مميزة على السجادة الحمراء.

ياسمين صبري وزوجها 

تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي، وسط حالة من الجدل حول زواجهما الذي تم في يأجواء عائلية، وخلال الأيام الماضية تحدث رجل الأعمال المصري عن علاقته بزوجته لأول مرة حيث قال، خلال حلوله ضيفاً على برنامج “السؤال الصعب” عبر شاشة Sky News عربية، الأحد الماضي، إنه لا يقصد أبدا أن يصبح “تريند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن اهتمام متابعيه دائماً ما يكون بأموره الشخصية أكثر من الاهتمام بمشاريعه والمبادرات الخيرية التي يطلقها، مضيفا: “بقول للناس اللي بتابعني حاولوا تركزوا في شغلي أكتر من الحاجات الشخصية، لأن الشغل ده ممكن يفيد شباب كتير”.

وعن علاقتهما، قال أبو هشيمة: “ما الذي أضافه أبوهشيمة لياسمين صبري.. وماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟”، قال: “عامة الجواز استقرار، ياسمين لايقة عليّ في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها حاجات من شخصيتي، وهي أضافت لي حاجات من شخصيتها”.