يعقوب بوشهري يوجه نصيحة للسيدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
يعقوب بوشهري يوجه نصيحة للسيدات

وجه مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، نصيحة إلى السيدات والزوجات بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك، وطالبهم بعدم النظر إلى حياة المشاهير والاعتقاد بأنها سهلة.

يعقوب بوشهري ينصح السيدات

وظهر يعقوب بوشهري في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، يوجه رسالة إلى السيدات بمحاولة الترفق بالرجال في الإنفاق خلال هذه الأيام.

وقال يعقوب بوشهري: "يا جماعة نصيحة محب أنا رجل أقعد وأشوف ، العيد جاي قرب باقي عليه أيام إن شاء الله الكل يكون مبسوط وفرحان، بس المصيبة يا جماعة، رفقاً بأزواجكم الرجال، الرجل مو مكينة فلوس بس".

ووجه يعقوب بوشهري رسالة إلى الفتيات أيضاً بالترفق بأسرتهم وعدم الإكثار من الطلبات بحجة قدوم العيد، قائلاً: "حتى البنات ديري بالك على أمك موهات وهات لأنه جاي العيد".

ولفت يعقوب بوشهري إلى أن البعض يقارن بين وضعه وحياة المشاهير التي يراها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لذا يتجه إلى الإنفاق ليعيش بنفس الطريقة.

وأكد يعقوب بوشهري أن حياة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ليست سهلة كما يراها البعض، وأن وضعهم استثنائي لأنهم حصلوا على فرصة ليكونوا مشاهير.

وتابع: "فيه ناس تشوف حياة المشاهير أنها سهلة وأنه يشتري كل شيء قسماً بالله ما هو هذا الواقع، احنا جت لنا فرصة استثنائية من رب العالمين احنا كلنا كام واحد 50 أو 100 في الكويت مو كله كدا".

الجمهور ينتقد يعقوب بوشهري

وانقسمت التعليقات على الفيديو الذي وجه فيه بوشهري النصيحة للمتابعين فيه، حيث أيده البعض في حديثه، في الوقت الذي سخر فيه البعض الآخر.

وجاءت التعليقات: " صح فاضي ما عنده شغل"، وش فيه هدا قلب بدور إبراهيم كل سواليفه الزواج"، "أصلا كل شي علي المراء مصرف البيت ومدراس وملابس العيد ورمضان ودي طبيب والزوج ولا شي يدفع"، "جزاك الله خير.. كلام جميل".

وألمحت بعض التعليقات إلى قضية غسيل الأموال التي اتهم فيها يعقوب بوشهري، طالبين منه التوقف عن تقديم النصائح للجمهور.

قضية غسيل أموال المشاهير بدأت منذ يوليو 2020 بعد أن أعلن  النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي عن اتخاذه قرار بمنع مشاهير السوشيال ميديا المتورطين من السفر، والبالغ عددهم 12 فرداً إلا أنه في يونيو الماضي قررت النيابة العامة في الكويت رفع التحفظ عن أموال يعقوب بوشهري، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، كما قررت المحكمة رفع إجراء المنع من السفر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار