بعد تهديده بفضح المشاهير: شهاب ملح إنستقرام يستعرض حرسه الخاص

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
بعد تهديده بفضح المشاهير: شهاب ملح إنستقرام يستعرض حرسه الخاص
مقالات ذات صلة
درة تحتفل بعيد ميلادها بحضور النجوم
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
مجدي عبد الغني يُعلق على فساتين رانيا يوسف

بعد إثارته للجدل بسبب الفيديوهات التي يقدمها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تسببت له في صراعات كبيرة، حد أنها وصلت لاتخاذ السلطات الكويتية قرارها بترحيله إلى بلده إيران، فاجأ شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"شهاب ملح إنستقرام"، متابعيه بتعيينه لحرس شخصي لحمايته.

شهاب ملح إنستقرام

شهاب مرتضى، أو كما ذاع صيته شهاب ملح إنستقرام، هو أحد مشاهير السوشيال ميديا، الذي اشتهر بتقليده للفنانين، وأثار ملح إنستقرام جدلاً واسعاً بسبب فيديوهات التقليد التي يظهر فيها وهو يقلد الفنانات، حيث يضح مساحيق التجميل ويرتدي ملابس مشابهة لملابسهن.

لم يقف الأمر فقط عند مقاطع الفيديو التي يقلد فيها شهاب الفنانين بشكل كوميدي، إلا أنه كان حريص على قيامه بتصوير يومياته عبر تطبيقات سناب شات وإنستقرام، وهو ما كان يساهم في زيادة عدد المتابعين ليصبح في مصاف مشاهير السوشيال ميديا.

شهاب مرتضى غفوري، أو شهاب الملح، أو ملك الإنستقرام، هو الشاب إيراني من مواليد بإيران ويعيش في دولة الكويت وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى و تحديدا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

 ومن بين الفنانات اللاتي قلدهن شهاب ملح إنستقرام كانت الفنانة نور الغندور،  فحرص شهاب على تقليد طريقة كلامها في أحد مقابلاتها وارتدا بروكة باللون البني ليطابق شعرها، وظهر وهو يضع الكثير من أدوات التجميل.

أزمات شهاب الملح

ذاع صيت شهاب ملح إنستقرام في الكويت بشكل ملحوظ، وانهالت عليه العقود الإعلانية،  بمئات الآلاف من الدنانير، واستغلال الكثير من المشاهير في الكويت ودول الخليج العربي لشهرته، وتصويرهم معه العديد من المقاطع الكوميدية. إلا أن الأمر لم يستمر طويلاً، حيث تسبب ما يقمه من محتوى في أزمات حقيقية له، ليصل الأمر حد  صدور قرار من وزارة الداخلية الكويتية بإبعاده عن الكويت إلى بلده الأصلي، إيران، بسبب "خدش حياء المجتمع الكويتي". 

شهاب ملح إنستقرام والحرس الخاص

شهرة شهاب ومقاطع تقليد الفنانين والمشاهير لم تتسبب لشهاب ملح إنستقرام في فتح باب واسع لمصدر الدخل، إلا أنه أدخلته أيضاً في صراعات كبيرة، فهو شاب لم يكمل عامه العشرين نجح في تكوين ثروة كبيرة بالنسبة لشاب إيراني لم يبلغ الثامنة عشرة من عمره، وهو ما تسبب في عداوات كبيرة.

وفي عام 2019 ألقت السلطات الكويتية القبض على ملح إنستقرام بعد مقطع فيديو مع مها محمد، الفنانة الكويتية، وتم توجيه تهمة "إهانة الذات الإلهية".ليتم إيداعه في سجن دور الرعاية الخاصة بالأحداث والمراهقين لمدة عشرة أيام قبل أن يتم الإفراج عنه.

وفي يوليو الماضي، أصدرت السلطات الكويتية قرارها بترحيله  بعدما قام بتصوير مقطع قالت السلطات إنه يمثل تعدياً على قيم المجتمع الكويتي.

وبعد إبعاده هدد شهاب ملح إنستقرام بفضح الكثير من المشاهير وفقاً لما قال إنه يملكه من معلومات.

X